الاسباب التي تمنع نوت 8 من امتلاك ميزة ايفون 8 الأروع

- السندباد
الاسباب التي تمنع نوت 8 من امتلاك ميزة ايفون 8 الأروع
اذا كنت تخطط لشراء هاتف ذكي جديد مع حلول نهاية هذا العام فننصحك بالتأني لموعد اصدار ايفون 8 و نوت 8 الذي من المفترض ان يكونو بمواصفات متميزة, ولكن من سيتفوق منهم هذا مايجب ان ننتظره !! التفاصيل في الخبر
القراءات: 1274
قد يكون الايفون هو الجهاز الوحيد الذي ستتوفر فيه ميزة مستشعر البصمة المدمج في شاشة العرض مباشرة . لمدة من الزمن كانت يعتقد ان غلاكسي نوت سيدعم هذه الميزة ايضا , ولكن تقرير ظهر منذ عدة ايام يذكر فيه ان سامسونغ قررت عدم محاولة تضمين هذه الميزة وذلك للصعوبات التصنيعية التي تترافق معها . والآن تقرير جديد يسقط المزيد من الضوء على على الاسباب التي جعلت سامسونغ توقف هذه الميزة التي كان من الممكن ان تجعل غلاكسي نوت 8 على قدم المساواة مع ايفون 8 .
وفقا لموقع Korea Herald , فإن سامسونغ من المحتمل ان تتخلى عن فكرة مستشعر البصمة المدمج في شاشة العرض وذلك بسبب مشاكل الأداء و الصعوبات التقنية ." ساسونغ تعاني من الصعوبات في صنع الدارة المتكاملة - وهي رقاقة التي من المفترض ان يتم وضعها تحت شاشة العرض وذلك بسبب لونها الغير شفاف - وذلك للتمكن من مسح بصمة الاصبع مباشرة من شاشة العرض " هذا مااخبره مصدر مطلع في المصنع لموقع هيرالد .
الاسباب التي تمنع نوت 8 من امتلاك ميزة ايفون 8 الأروع التقرير يذكر ايضا ان ابل ايضا تواجه مشاكلها الخاصة وذلك في محاولات الشركة لوضع مستعشر البصمة TouchID تحت شاشة العرض. وهذا التصميم بالتحديد قد يؤخر موعد اصدار جهاز ايفون . ومع ذلك فإن التأخير في إصدار اجهزة ايفون 8 لم يتم تأكيده بعد .
وفي الوقت الحالي , ذكر هيرالد ان شركة الموبايل Vivi التي مقرها الصين قد تتمكن من التغلب على كل من سامسونغ وآبل حيث انها تعمل على شاشة مدمجة بمستشعر بصمة .
المسرب الشهير Weibo ذكر الاسبوع الماضي ان كل من سامسونغ و آبل يواجهون المشاكل في دمج مستشعر البصمة في الشاشة . وقام بوضع صورة في الاعلى تظهر فيها الفرق في إضاءة الشاشة في المنطقة التي تحتوي مستعشر البصمة كما هو واضح في الصورة التخيلية في الأعلى .

آراء الزوار