ال جي تطلق جهاز LG G6+ بمواصفات متقدمة أكثر

- السندباد
ال جي تطلق جهاز LG G6+ بمواصفات متقدمة أكثر
ال جي تصدر نسخة جديدة من جهاز LG G6 بذاكرة أكبر وسعة تخزينية أوسع , وبثلاث خيارات جديدة للألوان تحت مسمى LG G6+ تعرف على المواصفات الجديدة في الخبر التالي .
القراءات: 959
قامت سامسونغ سابقا هذا العام بإصدار نسخة من جهازها غلاكسي S8 بذاكرة رام بسعة 6غيغابايت في سوقها المحلية (كوريا الجنوبية) . و ال جي الآن تتبع خطاها بجهاز G6+ . الهاتف هو نسخة محدثة من جهاز LG G6 بذاكرة رام بسعة 6غيغابايت و سعة تخزين 128غيغابايت . وسوف يبدأ بيعه في كوريا الجنوبية في الشهر القادم .
وبجانب الزيادة في الذاكرة و التخزين , فإن LG G6+ لديه نفس المواصفات الموجودة في الاصدار الاساسي . والتي تتضمن شاشة بقياس 5.7انش بدقة QHD+ , معالج سنابدراغون 821 , مدخل بطاقة ذاكرة microSD , كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل , كاميرا امامية بدقة 5ميغابايت , Wi-Fi ac, Bluetooth 4.2, NFC, USB-C , وبطارية بسعة 3300 ميلي امبير مع ميزة الشحن السريع 3.0 و الشحن اللاسلكي Qi . ال جي تقوم بتوضيب سماعات من نوع B&O المصممة للإستفادة الكاملة من ميزة32-bit Quad DAC  
ال جي تطلق جهاز LG G6+ بمواصفات متقدمة أكثر ال جي ايضا اعلنت انها سوف تقوم ببيع نسخة من جهاز G6 بسعة تخزين 32غيغابايت . الشركة الآن اصبح لديها ثلاث نماذج في خط انتاج G6 - النموذج الادنى G6 بذاكرة رام 4غيغابايت و سعة تخزين 32غيغابايت , النموذج القياسي الذي يأتي بذاكرة رام 4غيغابايت و سعة تخزين 64غيغابايت . وجهاز LG G6+ بذاكرة رام 6غيغابايت و سعة تخزين 128غيغابايت .
اما من جانب البرمجيات فإن جهاز LG G6+ يعمل بنظام اندرويد نوغا 7.0 مع واجهة LG UX 6.0 - كما هو الحال مع الاصدار القياسي . ال جي ذكرت انها ستقوم بإيصال التحديثات الى جميع نماذج G6 على التوازي .
الإصدار الجديد سيكون متوفر بثلاثة الوان جديدة - الاسود , الذهبي , الازرق . ال جي تقول ان هذه الالوان الجديدة تتميز بطبقة رقيقة من مادة الفيلم المستخدمة في اشرطة الكاميرا والتي لديها قابلية عكس الاضاءة و إعطاء مظهر مبهر .
تفاصيل سعر جهاز LG G6+ سيتم اعلانه في الإطلاق , ال جي ذكر ان الهاتف سيصل الى الاسواق العالمية بعد فترة قصيرة من اصداره في كوريا .

آراء الزوار