جهاز Samsung Galaxy Tab Active 2 يتم تطويره الان

- السندباد
جهاز Samsung Galaxy Tab Active 2 يتم تطويره الان
اذا كنت من محبي استخدام الاجهزة اللوحية المتينة فستسعد بمعرفة ان شركة سامسونغ تقوم في الوقت الحالي بتطوير جهاز galaxy tab
2 active ومن المتوقع ان يكون مناسب لاصحاب الدخول العادية ، لنتابع التفاصيل في الخبر..
القراءات: 1182
سامسونغ لديها تشكيلة من الاجهزة اللوحية قوية البنية والتي يتم بيعها تحت اسم Galaxy Tab Active . واول تابلت تم اطلاقه منذ 3 سنوات . مواصفاته كانت عادية ولكنه يتميز بمقاومة المياه والغبار بالاضافة الى انه مقاوم للصدمات .و وفقاً لتقرير جديد، فان سامسونغ تقوم بتطوير الاصدار القادم من الجهاز المسمى Galaxy Tab Active 2 .
و وفقاً لتقرير جديد ، فان سامسونغ تعمل على نموذجين مختلفين من غالاكسي تاب اكتف 2 وارقام هذه النماذج هي SM-T390 و SM-T395 . وكما الاصدار السابق ، فان Galaxy Tab Active 2الجديد من المتوقع ان يكون متاحاًفي كلا الحالتين WI-FI وLTE + WIFI فقط .
جهاز Samsung Galaxy Tab Active 2 يتم تطويره الان ليس هناك حتى الآن تصريح عن مواصفات هذا الجهاز اللوحي. وبالنظر إلى أن غالاكسي تاب اكتف الأصلي لديه مواصفات عادية ، فمن الممكن التوقع بان هذا الجهاز لن يكون بمواصفات عالية جدا .
ويشير التقرير إلى أن سامسونج ستطلق جهاز غالاكسي تاب أكتيف 2 الجديد في الأسواق الأوروبية وأمريكا اللاتينية في البداية. ويبقى أن نرى إذا قررت الشركة اطلاقه الى أسواق أخرى في جميع أنحاء العالم.
يجب أن تظهر المزيد من المعلومات حول مواصفات الجهاز في الأيام القادمة. وحتى الان فان سامسونج لم تصرح أي شيء بشكل رسمي عن الجهاز اللوحي الجديد والتقرير لا يشير عن موعد اطلاق سامسونغ لجهاز Galaxy Tab Active 2.

آراء الزوار