تصور جديد لأجهزة بيكسل القادمة تجعل منه الأفخم على الإطلاق!!

- السندباد
تصور جديد لأجهزة بيكسل القادمة تجعل منه الأفخم على الإطلاق!!
في حال اعجبتك أجهزة غوغل بيكسل بجيلها الأول , فبالتأكيد ستعجبك الاجهزة القادمة بيكسل 2 وخصوصا بعد هذا التصور الجديد الرائع لتصميم الأجهزة !! تابع التفاصيل في الخبر
القراءات: 1026
غوغل بحاجة الى اعادة تصميم اجهزة بيكسل اذا كانت ترغب في المنافسة الحقيقة , و كنقطة بداية جيدة هي سرقة تصور DBS لأجهزة بيكسل القادمة Pixel 2 وكيف من الممكن ان تبدو , وذلك لانها رائعة بشكل كبير .
والفكرة التي اعتمد عليها تصور DBS هي بإستبدال تصميم بيكسل الحالي المكتظ , بتصميم انيق وبهيكل من المعدن والزجاج والذي يعطيه منظر رائع . الفرق الرئيسي الذي تمت ملاحظته كانت في الواجهة الامامية حيث تم تقليص الحواف الكبيرة من الاعلى والاسفل. وفي الخلف هناك لوح زجاجي مع المنيوم . مستشعر البصمة بقي في نفس المكان كما كان في الجيل الأول من غلاكسي بيكسل , والذي يعتبر موقع افضل بكثير من موقع متشعر البصمة في غلاكسي S8 .
تصور جديد لأجهزة بيكسل القادمة تجعل منه الأفخم على الإطلاق!!
وبجانب الإضافات الجديدة , فإن التصور يظهر الكاميرتين العموديتين . و يكمل التصميم الجديد هو شعار غوغل المضيء , والذي يعتبر لمسة جميلة والتي تميزه عن باقي الأجهزة .
تصور جديد لأجهزة بيكسل القادمة تجعل منه الأفخم على الإطلاق!! و المواصفات الجديدة تتضمن , شاشة بقياس 5.7 انش بدقة QHD وتقنية OLED , معالج ثماني النواة , 6غيغابايت من الذاكرة رام , 128غيغا سعة التخزين الداخلي , كاميرا امامية دقة 7ميغابيكسل , كاميرا رئيسية بدقة 12ميغابكسل , بطارية 3,800 ميلي امبير , مع اعتماده معايير IP68 لمقاومة المياه والغبار وكما انه سيكون اول جهاز يتم شحنه مع نظام اندرود O .
واكثر الجانب اثارة للجدل هو ازالة مدخل السماعات . والذي لا اعتبرها خطوة جيدة ولكن مع هذا التصميم الرائع قد لا امانع من التضحية .

آراء الزوار