توقعات في زيادة مبيعات اجهزة ايفون خلال الربع الحالي

- السندباد
توقعات في زيادة مبيعات اجهزة ايفون خلال الربع الحالي
الجميع في انتظار اجهزة ايفون 8 القادمة ولكن مع ذلك هناك توقعات بزيادة مبيعات اجهزة ايفون خلال هذا الربع من العام وذلك وفقا لعدد من التقارير!! التفاصيل في الخبر
القراءات: 1092
قد يكون جهاز الايفون احد أفضل الهواتف مبيعا على الإطلاق ولكن المبيعات شهدت انخفاضا على مدى الأرباع القليلة الماضية. ويتوقع المحللون الآن العودة مجدداً لجهاز ابل الذكي. وهم يتوقعون أن تعود مبيعات آي فون إلى النمو في الربع الحالي من يونيو الجاري، وهو ما يمثل زيادة طفيفة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
قام تيموثي اركوري ،المحلل في Cowen and Company بإرسال مذكرة الى المستثمرين والتي يتوقع فيها ان شركة ابل سوف تشحن 41.5 مليون وحدة من اجهزة ايفون خلال الربع الحالي من شهر حزيران لعام 2017 .
إذا كان توقعه صحيحا، فإن أبل ستشهد زيادة طفيفة عن ال 40.4 مليون وحدة ايفون التي تم شحنها في نفس الربع من الشهر في العام الماضي. وقد نبه المحلل ان نسبة المبيع في منافذ البيع بالتجزئة للمستهلكين قد يبقى على حاله او ينخفض قليلا مقارنة بالسنة السابقة.
توقعات في زيادة مبيعات اجهزة ايفون خلال الربع الحالي ويتوقع المحللون في وول ستريت أن أبل سوف تصل الى 44.90 مليار دولار كإيرادات التي من شأنها أن تصل إلى 1.57 $ ربحية السهم الواحد. وبالتالي فإن هذه الأرقام تسجل زيادة عن 42.2 مليار دولار في الإيرادات و 1.42 $ للسهم الواحد وهذا مانشرته أبل في الربع الاول من شهر حزيران لعام 2016.
وفي الوقت الحالي ،فان عدد المترقبين لجهاز ايفون 8 مستمرون في الزيادة ، كما ان معجبي ايفون يتطلعون للذكرى السنوية العاشرة لاجهزة الايفون .ومن المتوقع ان يلعب هذا الترقب دوراً في الحفاظ على المبيعات على اعتبار ان هنالك العديد من العملاء الذين يفضلون ايقاف عمليات الشراء حتى وصول الجهاز الجديد .

آراء الزوار