كفالة LG G6 تمتد لمدة عام كامل إضافي

- السندباد
كفالة LG G6 تمتد لمدة عام كامل إضافي
اذا كانت الكفالة لمدة عام واحد لا ترضيك .. فعندها انت بحاجة لشراء جهاز LG G6 حيث أعلنت ال جي مؤخرا عن تحديثات جديدة تخص برنامجها للكفالة يتضمن تمديد للمدة !! التفاصيل في الخبر
القراءات: 1213
اذا كنت قد اشتريت جهاز G6 من LG أو تخطط للقيام بذلك ،فان الشركة تريدك ان تعرف انها تدعمك بذلك . فقد اعلنت شركة ال جي اليوم عن تمديد كفالة اجهزة G6 لمدة عام كامل .ويدعى هذا البرنامج LG G6 Second Year Promise وتعتبر مجانية لجميع المستخدمين الحاليين والمستقبليين لاجهزة LG G6 . قدمت الشركة سابقا ضمان لمدة سنة واحدة للهاتف كما هو الحال الاعتيادي مع أجهزة الموبايل.
وأكد تشانغ ما، رئيس LG MobileComm في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم أن LG تمدد كفالة G6 للعملاء في الولايات المتحدة لمدة عام كامل. وقد أشار إلى أن هذا ليس برنامج تأمين للجهاز ولن يتصرف بمثابة واحد.
كفالة LG G6 تمتد لمدة عام كامل إضافي ان جهاز ال جي ج6 لم يكن محمياً ضد الاضرار غير المقصودة او العرضية ضمن كفالة العام الاول التي كانت في الاصل مرافقة للجهاز ،ولن يكون الجهاز محمي من هذا النوع من الاضرار العرضية ضمن الكفالة الجديدة كذلك . لذلك لا تتواصل مع الشركة من اجل اصلاح هاتفك اذا تعرضت شاشته للكسر نتيجة اسقاطك للهاتف الذكي .
ما يفعله هذا البرنامج هو ببساطة تمديد كفالة ال جي ضد العيوب من 12 شهرا إلى 24 شهرا. يقول تشانغ ما أن إل جي تقوم بذلك لأنها تدرك بأن الناس يستخدمون هواتفهم الآن لفترة أطول ولا يقومون بترقيتها بشكل متكرر كما كان يتم الامر في السابق .
وبما انه يتم تقديم هذا العرض بشكل مجاني ، فلا داعي لمستخدمي الاجهزة الحاليين القلق حول دفع ثمن الكفالة الجديدة. كل ماعلى المستخدمين القيام به هو تسجيل اجهزتهم ضمن موقع ال جي الرسمي خلال 90 يوم من تاريخ الشراء، او اذا كانوا يملكون الجهاز بالفعل ،فعليهم التسجيل خلال 90 يوم من تاريخ الاعلان عن البرنامج .
وسيتم التعامل مع الأشهر ال 12 الأولى من الضمان من قبل مخدمات الشبكة في حين انه سيتم التعامل مع الأشهر من 13 إلى 24 من قبل شركة إل جي مباشرة.

آراء الزوار