شركة Samsung تطلق غالاكسي J7 برو و غالاكسي J7 ماكس

- السندباد
شركة Samsung تطلق غالاكسي J7 برو و غالاكسي J7 ماكس
سامسونغ تستمر في إصدار هواتف مناسبة لجميع انواع المستخدمين لتسيطر بذلك على سوق الهواتف المحمولة, و اليوم تطلق اجهزة جديدة من سلسلة J تعرف عليها في الخبر التالي ..
القراءات: 1369
أعلنت Samsung اليوم عن إطلاق اثنين من الهواتف الذكية متوسطة الحجم وهما Galaxy J7 Max و Galaxy J7 Pro والتي تستهدف محبي السيلفي و وسائل التواصل الاجتماعي.
حيث سيتم استهداف العملاء الذين يعتبرون وسائل التواصل الاجتماعي جزءاً كبيراً من حياتهم وذلك لان الجهاز الجديد سيساعدهم في الوصول إلى هذه المواقع ومشاركة محتواهم مع الآخرين بسهولة.
يتميز هاتف جالكسي J7 برو بشاشة 5.5 بوصة Super AMOLED مع معالج Exynos 7870 الذي يقترن بذاكرة وصول عشوائي سعة 3 غيغابايت و 64 غيغابايت ذاكرة تخزينية. يحتوي الهاتف أيضاً على بطارية 3،600mAh.
يحتوي هاتف غالاكسي J7 ماكس على شاشة عرض IPS عالية الدقة بحجم 5.7 بوصة مع معالج MediaTek Helio P20، وذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، و 64 غيغابايت ذاكرة تخزينية. يحتوي الهاتف أيضاً على بطارية 3،300mAh.
شركة Samsung تطلق غالاكسي J7 برو و غالاكسي J7 ماكس تتميز كل من الهواتف الجديدة بكاميرا أمامية وخلفية كل منهما بدقة 13 ميغابيكسل مع LED flashes. لدى هذه الكاميرات ميزة social camera تحقق الربط المباشر بين الصور الملتقطة بالكاميرا مع شبكات التواصل الاجتماعيّ. يمكن للمستخدمين تثبيت جهات الاتصال المفضلة لديهم من الفيسبوك، وواتساب، وما إلى ذلك لتبادل المحتوى بسرعة معهم.كما وأضيفت ملصقات مباشرة إلى تطبيق الكاميرا.
سوف يتمكن ايضا مالكي أجهزة غالاكسي J7 برو من الوصول الى ميزة Samsung Pay في حين أن أصحاب غالاكسي J7 ميني سيحصلون على ميزة Samsung Pay Mini. ويجري حالياً بيع هذين الهاتفين في الهند بمبلغ 330 دولاراً و 280 دولاراً على التوالي. لا توجد اي تفاصيل حتى الآن عن موعد إطلاقهما في مكان آخر.

آراء الزوار