ون بلس 5 يملك ميزة تخزين UFS بتقرير مؤكد من مدير الشركة

- السندباد
ون بلس 5 يملك ميزة تخزين UFS بتقرير مؤكد من مدير الشركة
نجحت شركة ون بلس OnePlus الصينية خلال فترة قصيرة من الزمن في جذب انتباه مُستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، بميزاتها القوية و أسعارها المهقولة والآن تقدم ميزة خارقة في هاتفها الجديد ون بلس 5 !!! التفاصيل في الخبر
القراءات: 1122
نحن على بعد أيام قليلة من موعد الإطلاق الرسمي لهاتف ون بلس 5 ومع ذلك لا نزال نسمع الكثير من الشائعات حول الهاتف. حيث لمح الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس Pete Lau على موقع ويبو، أن الجيل القادم من الهاتف الذكي ون بلس سيحصل على أسرع ميزة تخزين UFS .
إذا كان هذا صحيحاً، فإن ون بلس 5 سيكون لديه مستوى أسرع من التخزين الداخلي بدلاً من بدائل التخزين الحالية التي تعتبر أبطأ قليلاً. وعلاوة على ذلك، فإنه يأتي في الوقت الذي اتخذت فيه كل من Huawei و Samsung قراراً بامتلاك الهواتف الذكية لديها لميزة التخزين UFS.
حاولت Huawei أن تنكر وجود شرائح تخزين من معايير مختلفة في وحدات هواوي P10 قبل أن تقرّ أخيراً بأنه ليست كل الوحدات تملك ميزة التخزين 2.0 UFS . وفي وقت لاحق اعتذرت الشركة عن الجدل الذي حصل.
ون بلس 5 يملك ميزة تخزين UFS بتقرير مؤكد من مدير الشركة في حين أن Samsung لم تقم بأي من ذلك، حيث لم تذكر وجود ميزة التخزين UFS 2.1 في غالاكسي S8 و غالاكسي S8 + على موقعها على الإنترنت وذلك بعد تلقي Huawei الكثير من الانتقادات على أفعالها.
لذلك يمكن لشركة OnePlus بيع جهازها الذكي ذو المواصفات الخارقة واعتباره يملك عاملاً رئيسياً للبيع إذا كان حقاً يملك أسرع ميزة تخزين 2.1 UFS.ويبقى لنا أن نتأكد من ذلك حين يتم الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف .

آراء الزوار