غالكسي تاب S2 8.0 يحصل على تحديث نوغا !!

- السندباد
غالكسي تاب S2 8.0 يحصل على تحديث نوغا !!
سامسونغ تعمل دائماً على إدهاشنا بكل جديد تقوم به , فإذا كنت من محبي أجهزة سامسونغ تاب فربما قد تهتم بخبر حصول غالكسي تاب S2 8.0 على تحديث أندرويد نوغا !! تعرف على التفاصيل في الخبر...
القراءات: 1241
بعد أيام فقط من إصدار مخدمات الشبكة Verizon و T-Mobile تحديث نوغا لأجهزة غالاكسي تاب S2 8.0 للعملاء على شبكاتهم في الولايات المتحدة، بدأت سامسونج حالياً بطرح تحديث نوغا لنسخة الجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 8.0 مع WI-FI فقط. أولئك الذين يملكون جالاكسي تاب S2 بالنموذج ذو رقم SM-T713 في الولايات المتحدة يتطلعون للحصول على تحديث نوغا في المستقبل القريب.
الآن بعد أن أصدرت الشركة هذا التحديث لنسخة الجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 8.0 مع WI-FI فقط، من المتوقع أن يأخذ معاملة مماثلة لنموذج 9.7 بوصة من هذا الجهاز اللوحي. ومع ذلك، سامسونج لم تؤكد متى سوف تطلق تحديث نوغا لهذا الجهاز اللوحي.
غالكسي تاب S2 8.0 يحصل على تحديث نوغا !! مالكي أجهزة غالاكسي تاب S2 8.0 في الولايات المتحدة سوف يبدأون الآن برؤية إشعارات التحديث على أجهزتهم والتي سوف تبلغهم أن تحديث جديد قد أصبح متاحاً لنظام التشغيل .
يجلب التحديث نوغا جميع الميزات التي تعد جزءاً لايتجزأ من نظام التشغيل أندرويد نوغا المطور من قبل غوغل. وبما أنه إصدار أندرويد الرئيسي، فإن تحديث نوغا لهذا الكمبيوتر اللوحي سيتطلب مايزيد على 1.2GB، والذي لايعتبر أمراً غريباً. حيث تميل تحديثات أندرويد الرئيسية إلى أن تكون ضخمة جداً.

آراء الزوار