جهاز شاومي الجديد Mi Notebook Air 13 مع مستشعر لبصمات الأصابع

شركة شاومي الصينية باتت تعتبر احد الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية... ومستمرة في تحسين منتجاتها إلى الأفضل وتزويدها بمواصفات أكثر قوة عن سابقتها , تعرف على اخر تحديثاتها في الخبر التالي
التقييم 3.5
بواسطة (2) زائر
القراءات : 547
أطلقت شاومي نسخة محدثة من Mi Notebook Air التي تم إطلاقها في الصين في بداية العام الماضي. ويأتي الجهاز الجديد بشاشة 13.3 بوصة مع مواصفات أكثر قوة فضلاً عن مستشعر لبصمات الأصابع الذي يمثل نقطة بيع رئيسية لهذا الكمبيوتر المحمول. وقد أطلقت شاومي في وقت سابق نموذج يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE وكذلك أطلقت نموذج ثاني بشاشة 12.5 بوصة مع معالج إنتل كور M3 من الجيل السابع.
جهاز شاومي الجديد بشاشة 13.3 بوصة مزود بمعالج إنتل كور i7 من الجيل السابع بتردد 3.0 غيغاهرتز.من المرجح تحسن الأداء بنسبة 10 في المئة عن سابقتها. هناك تشكيلة أخرى متوفرة مع معالج كور i5 من الجيل السابع.
وتشمل المواصفات الأخرى 8GB DDR4 ذاكرة وصول عشوائي مع ما يصل إلى 256GB من PCIe SSD . يتميز النموذج الجديد بمستشعر لبصمات الأصابع وذلك للتحكم في الوصول إلى الكمبيوتر المحمول. حتى أنه يحتوي على بطاقة رسوميات NVIDIA GeForce MX150 مع ذاكرة تصل إلى 2GB GDDR5. و مثل النماذج السابقة، شاومي Mi Notebook Air يتميز بمكبرات صوت من نوع AKG.
تقوم شاومي الآن ببيع جهاز Mi Notebook Air مع معالج كور i5 من الجيل السابع في الصين مقابل 4999 ين أو 737 دولار. الشركة حتى الآن لم تؤكد سعر النموذج ذو المعالج كور i7.
سيتم إطلاق نموذج كور i5 رسمياً يوم 18 يونيو. شاومي لم تؤكد بعد متى سيتم الإطلاق عن هذا الكمبيوتر المحمول الجديد خارج الصين.


آراء الزوار