مخطط مزعوم لغلاكسي نوت 8 يكشف تفاصيل جديدة

- السندباد
مخطط مزعوم لغلاكسي نوت 8 يكشف تفاصيل جديدة
تعمل سامسونغ على تفادي كوارث أجهزة غلاكسي نوت 7 بإطلاقها لغلاكسي نوت 8 بحلة جديدة ومواصفات مميزة , واليوم تم تسريب مخطط مزعوم لنوت8 يحوي معلومات جديدة تعرف عليها في الخبر التالي..
القراءات: 1346
نأمل كما يتوقع الكثيرون إطلاق سامسونج لجهاز غالاكسي نوت 8 قريباً وذلك وفقاً للتسريبات التي سمعناها في الفترة الأخيرة، حيث يمكن الكشف عنه في مؤتمر IFA 2017 في وقت لاحق من هذا العام.ويأتي ذلك بعد كوارث غالاكسي نوت 7 في العام الماضي، حيث تأمل سامسونج تحقيق النجاح بإطلاقها لغلاكسي نوت 8 الجديد لعام 2017.
ومع ذلك، فإن الشائعات حول نوت 8 كثيرة ولكن بفضل الصور المنشورة على موقع Slashleaks ، فإن المخططات المزعومة للهاتف تظهر تفاصيل إضافية للجهاز. و كنظرة ابتدائية على الصورة المرفقة في الاسفل نلاحظ الى اليسار يظهر لنا الجهة الخلفية للجهاز والذي يبدو انها تحتوي اثنين من الكاميرات وأيضاً يبدو لنا وجود وحدات فلاش مزدوجة.
مخطط مزعوم لغلاكسي نوت 8 يكشف تفاصيل جديدة هناك أيضاً مقطع دائري تحت الكاميرات لا يمكننا التأكد من ماهية وجوده، ولكن يبدو أنه قد يكون مستشعر بصمات الأصابع. وهذا يتناسب مع الشائعات السابقة التي تناولت أن سامسونج لا تزال تسعى لإضافة جهاز استشعار كجزء لا يتجزأ من عملها على غالاكسي نوت 8، ويمكن أن تلجأ إلى جهاز استشعار خارجي مثل الموجود في غالاكسي S8، على الرغم من أن موضعه لا يبدو أفضل بكثير من ماهو عليه في غالاكسي S8.
بخلاف ذلك، تظهر المخططات الموجودة على يمين الصورة ما يبدو أنها جوانب الهاتف من الأعلى و الأسفل، حيث يبدو أن نوت 8 يمكن أن يعتمد على منفذ Type-C ونلاحظ أيضاً وجود مكبرات للصوت في أعلى وأسفل الجهاز ولكن لا يمكن التأكيد على حقيقة هذه المخططات حتى الآن ،بحيث تبقى مجرد شائعات في الوقت الراهن.

آراء الزوار