تسريبات جديدة عن غوغل بيكسل 2 فيها الكثير من التفاصيل المهمة

- السندباد
تسريبات جديدة عن غوغل بيكسل 2 فيها الكثير من التفاصيل المهمة
تعمل غوغل بشكل دائم على التحسين من هواتف الأندرويد الخاصة بها ... بمايحقق أهدافها ويناسب تطلعاتها ...حالياً ترد شائعات كثيرة حول هواتف غوغل بيكسل 2 تحوي معلومات وتفاصيل مهمة ... لمعرفة التفاصيل اقرأ الخبر!!!
القراءات: 1210
لن يكون من المستغرب القول بأن غوغل قد حققت أهدافها حينما أطلقت هواتف بيكسل الذكية الخاصة بها . وربما لم تكن هذه الأجهزة الأكثر رواجاً والأكثر قوةً، ولكنها وضعت أساساً لما تريده غوغل من هواتفها الذكية فهي غنية بالميزات وأنيقة وجميلة، وتحمل كل الصفات الضرورية التي يتصف بها كل هاتف أندرويد.حالياً ظهرت معلوماتٌ جديدة حول هاتف Pixel 2 القادم والتي يمكن أخذها بجديةٍ أكثر من معظم التسريبات السابقة.
وفقًا للمعلومات الظاهرة، يبدو أن غوغل تريد إطلاق Pixel XL 2 بحجم متوسط ومزود بشاشةٍ أكبر من مما سبقه من هواتف لاسيما ، والتي يبدو أنها ستكون بقياس 5.6 إنش مع المحافظة على دقة 1440×2560 بيكسل (QHD)، ومن المفترض أيضًا استخدام شاشة Super AMOLED كما جرى مع الجيل السابق. ونسبة ابعاد 18:9 مشابهة بذلك إلى حد كبير ال جي G6.
تسريبات جديدة عن غوغل بيكسل 2 فيها الكثير من التفاصيل المهمة هذا الهاتف سيكون أطول من المعتاد، مع شاشة كبيرة ومن المحتمل أن تكون منحنية، تقول الشائعات أنه يعتقد بان ال جي هي الشركة المصنعة للشاشة. بالإضافة إلى معالج سنابدراغون 835 مع ذاكرة عشوائية 4 غيغا وذاكرة تخزينية 128 غيغا. إلى حد كبير مشابه لما كنا نتوقع.
كانت هناك شائعات سابقة بأن بكسل 2 سوف تكون مزودة بمعالجات سنابدراغون 835 تم تحسينها ، ويشاع عن ذلك أيضاً في هواتف غالاكسي نوت 8. قد لا تزال قادرة على القيام بذلك، وهذا المعيار قد يكون مطروحاً في النموذج الأولي.

آراء الزوار