سامسونغ بصدد تطوير وحدات معالجة رسومية خاصة بها!!

- السندباد
سامسونغ بصدد تطوير وحدات معالجة رسومية خاصة بها!!
تعمل شركة سامسونغ الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية على تحقيق اكتفاء ذاتي ضمن صناعتها مما يجعل جميع مكونات هواتفها من إنتاجها...فها هي اليوم تسعى لتطوير وحدات معالجة رسومية خاصة بها...التفاصيل في الخبر!!
القراءات: 1040
الهواتف الذكية عبارة عن أجهزة كمبيوتر صغيرة جداً تناسب حجم جيوب ملابسنا. هذا يعني أنها تشابه تماماً الكمبيوتر المكتبي أو الكمبيوتر المحمول، لذلك هناك بعض المكونات اللازمة لتشغيله، مثل وحدة المعالجة المركزية، وذاكرة الوصول العشوائي، والذاكرة التخزينية، ونظام التشغيل، ووحدة المعالجة الرسومية.الكثير من الهواتف في هذه الأيام مزودة بوحدات معالجة رسومية أدرينو ، حتى هواتف سامسونج أيضاً، لكن ذلك يمكن أن يتغير.
في تقرير من الصين تم نشره على موقع ويبو (عبر Phandroid)، يبدو أن سامسونج تطور وحدة معالجة رسومية خاصة بها لاستخدامها في أجهزتها النقالة سعياً من سامسونج إلى الاكتفاء ذاتياً إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بمكونات الهواتف الخاصة بها حيث لن يقتصر تصنيعها لشاشات عرض فقط، فهي تسعى لتصنيع شرائح إكسينوس ، وذواكر أيضاً خاصة بها واكثر من ذلك، فهي الآن بصدد البدء بصناعة وحدات معالجة رسومية خاصة بها والذي لايشكل مفاجأة بالنسبة لشركة سامسونغ الرائدة .
سامسونغ بصدد تطوير وحدات معالجة رسومية خاصة بها!! في الواقع قد تتذكر أنه في عام 2016، كانت هناك شائعة مفادها أن سامسونج تجري محادثات مع انفيديا و AMD حول صنع وحدات معالجة رسومية للهواتف النقالة الخاصة بها، فإذا كان هذا التقرير دقيقاً فهذا يعني أن خطط سامسونج قد تعطي ثمارها قريباً. على الرغم من ذلك نحن لسنا على معرفة بمن ساعد سامسونج لكن في نهاية المطاف يبقى لنا أن نرى نتاج خططها.
لا يمكننا أن نتوقع موعداً محدداً لرؤية وحدات المعالجة الرسومية الخاصة بسامسونغ ضمن هواتفها النقالة حتى يتم تحديد الموعد رسمياً من قبل سامسونج.

آراء الزوار