هواتف أبل الجديدة قد لا تحقق سرعات تحميل عالية !!

- السندباد
هواتف أبل الجديدة قد لا تحقق سرعات تحميل عالية !!
تسعى أبل لأن تكون رائدة على الدوام في سوق الإلكترونيات ...لكن من المرجح أن هواتفها الجديدة لن تحقق سرعات تحميل عالية بصدد استعمالها لنوع جديد من المودمات... التفاصيل في الخبر!!!
القراءات: 1018
في حال كنت لا تعرف، فإنه لوقت طويل هواتف ايفون أبل تستخدم مودمات كوالكوم للاتصال بالإنترنت. ولكن بدءاً من العام الماضي بدأت أبل باستخدام مودمات إنتل أيضاً وهذا ماحدث مع هواتف ايفون 7، لذلك اعتماداً على منطقتك، سيكون الايفون الخاص بك مزوداً إما بمودم إنتل أو كوالكوم.
ومن المتوقع أن يستمر هذا الخليط مع هواتف ايفون هذا العام، ولكن هناك بعض الأخبار السيئة. حيث وفقاً لتقرير من بلومبرغ، يبدو أن قرار أبل باستخدام كل من مودم إنتل ومودم كوالكوم سيؤدي إلى إنتاج أجهزة أيفون لن تكون قادرة على تحقيق سرعات عالية بالتحميل، والتي على ما يبدو بسبب مودمات إنتل الغير قادرة على تحقيق تلك السرعات. وكذلك أيضاً لأن أبل من المتوقع أن تحد من استخدام مودمات كوالكوم من أجل ضمان تجربة موحدة في جميع اقسام دارة الجهاز.
هواتف أبل الجديدة قد لا تحقق سرعات تحميل عالية !! يمكن أن تكون قد سمعت أن إنتل تعمل على مودم جديد من شأنه أن يكون قادراً على الوصول إلى 1 جيجابت كسرعة تحميل، ولكن التقرير من بلومبرغ يدعي أنه لن يكون جاهزاً في وقت مناسب من هذا العام ليتم استخدامه في اجهزة ايفون ، لذلك حالياً فإن مستخدمي ايفون لن يشهدوا فرقاً كبيراً في سرعة التحميل.
وكما تشير بلومبرغ، فإن هذا قد يتعارض مع الخطط التسويقية لمزودات شبكات الموبايل التي تسعى لتسريع شبكاتها في عام 2017. ولكن يبقى أن نرى إذا كانت هذه التقارير صحيحة وفي الوقت الراهن ينصح بعد الوثوق بأي تقرير غير رسمي .

آراء الزوار