غلاكسي نوت 8 بكاميرا خلفية مزدوجة

- السندباد
غلاكسي نوت 8 بكاميرا خلفية مزدوجة
بعد إخفاق غلاكسي نوت 7... عملت سامسونغ على تفادي الكارثة بسحبها لأجهزة غلاكسي نوت 7 من الأسواق و إيقافه وهاهي الآن تعمل على إنتاج غلاكسي نوت 8 بحلة جديدة ومواصفات مميزة !! التفاصيل في الخبر
القراءات: 1185
يعتبر غلاكسي نوت 8 واحداً من الهواتف الذكية الأكثر انتظاراً في عام 2017، ويرجع ذلك إلى أنه يأتي خلفاً لغلاكسي نوت 7 الذي بدوره سبب لسامسونغ مشاكل كارثية حيث اضطرت إلى إيقاف إنتاجه بسبب انفجار البطاريات. وقد تسربت على الإنترنت نسخة مشكوك بها من غلاكسي نوت 8 تسلط الضوء على بعض التغييرات التي سمعنا عنها في الشائعات حول هذا الجهاز.
تشير الشائعات إلى أن غلاكسي نوت 8 سوف يكون له شاشة إنفينيتي مثل غلاكسي اس 8. ويعتقد أن لها نفس نسبة أبعاد شاشة نظيره غلاكسي S8.
وفيما يتعلق بالمواصفات، من المتوقع أن يكون الجهاز مزوداً بمعالج غلاكسي Exynos 8890 جنبا إلى جنب مع 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي ومكبرات صوت ستيريو AKG-tuned . كما ويعتقد أن للهاتف له زر بيكسبي ظاهر لكي لا تخلط الأشخاص بين مفتاح التحكم الصوتي مع مفتاح مستوى الصوت.
غلاكسي نوت 8 بكاميرا خلفية مزدوجة عند مشاهدتك لغلاكسي نوت 8 سوف تلاحظ الكاميرا المزدوجة العمودية على ظهره حيث انتشرت شائعات كثيرة لا تعد ولا تحصى مفادها أن الهاتف الذكي غلاكسي نوت 8 (الجيل التالي لغلاكسي نوت 7) من سامسونج سيحتوي على كاميرا مزدوجة بذلك سيكون أول هاتف ذكي من سامسونج يحوي هذه الميزة.
سامسونج حتى الآن لم تؤكد أي شيء عن غلاكسي نوت 8 ونحن لا يمكن أن نتوقع شيء حتى الموعد المحدد للإعلان الرسمي. سامسونج عادة تكشف عن الهواتف الجديدة غلاكسي نوت بحلول سبتمبر ولكن ليس هناك أي توقع حول تقيد الشركة بهذا التوقيت هذا العام.

آراء الزوار