نظام iOS 11 مزوّد بخاصية السحب والإفلات في هواتف iPhone

- السندباد
نظام iOS 11 مزوّد بخاصية السحب والإفلات في هواتف iPhone
تعمل آبل دوماً على تحسين هواتفها وذلك من خلال تحديثاتها المستمرة على نظام iOS وتشير الأخبار إلى أنها تعمل على إضافة ميزة جديدة إلى iOS 11 تسمح بخاصية السحب والإفلات في هواتف iphone!! لمعرفة تفاصيل أكثر اقرأ الخبر التالي...
القراءات: 1197
قامت شركة آبل بإجراء العديد من التغييرات في نظام iOS 11 الجديد لجعل أجهزة iPad تعمل على نحو مماثل للحواسيب الشخصية. والميزات الإنتاجية الجديدة التي شقت طريقها إلى أجهزة iPad مع نظام iOS 11 تشمل ميزة السحب والإفلات ” Drag & Drop “، ونظام جديد للملفات، فضلاً عن درج للتطبيقات. ومع ذلك، يبدو أن بعض هذه الميزات لن تبقى حصرية لأجهزة iPad بعد إصدار تحديث iOS 11. في الواقع، تحديث iOS 11 سيجلب خاصية السحب والإفلات إلى هواتف iPhone أيضاً.
ووفقاً للمطورين الذين حضروا مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2017، فيبدو أن شركة آبل أخبرتهم بأن ميزة السحب والإفلات في هواتف iPhone ستعمل فقط داخل التطبيقات. ويبدو أن الشركة لن تسمح للمستخدمين بسحب وإفلات الملفات بين التطبيقات، على الأقل في البداية.
نظام iOS 11 مزوّد بخاصية السحب والإفلات في هواتف iPhone وسيكون المستخدمين قادرين على السحب والإفلات في نظام iOS 11 ولكن لن يتم دعم ميزة ” Spring Loading “. وهذه هي الميزة الموجودة في نظام MacOS حيث يقوم المستخدم بسحب ملف والدوران فوق المجلد المرغوب نقل الملف إليه ليفتح من تلقاء نفسه.
ومن المؤكد أن هذه الميزة ستكون عملية مع وصول مدير الملفات الجديد Files مع نظام iOS 11. ويهدف تطبيق Files الجديد ليسهل على المستخدمين مهمة تنظيم الملفات على أجهزة iOS الخاصة بهم وتلك المخزنة في السحابة مع العلم بأنه يوفر التكامل مع العديد من الخدمات السحابية مثل Dropbox.

آراء الزوار