نظام iOS 11 مزوّد بميزة الحذف التلقائي للتطبيقات غير المستخدمة

- السندباد
نظام iOS 11 مزوّد بميزة الحذف التلقائي للتطبيقات غير المستخدمة
تعمل أبل دوماً على حل المشكلات التي تعاني منها هواتفها وذلك من خلال تحديثاتها المستمرة على نظام iOS وتشير الأخبار إلى أنها تعمل على إضافة ميزة جديدة إلى iOS 11 لحذف التطبيقات غير المستخدمة !! لمعرفة تفاصيل أكثر اقرأ الخبر التالي.
القراءات: 1011
كان من غير الممكن دائما زيادة سعة الذاكرة التخزينية لهواتف iPhone ، فهواتف أبل لم تأتي في أي وقت مضى مع خيار توسيع الذاكرة عن طريق مدخل ذاكرة خارجية MicroSD على عكس هواتف الأندرويد. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل سعة الذاكرة التخزينية ثمينة جدًا في أجهزة آبل. ولحسن الحظ، نظام iOS 11 الجديد يأتي مع ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تحرير بعض المساحة التخزينية الثمينة في أجهزتهم.
في الواقع، نظام iOS 11 الجديد يأتي مع ميزة جديدة تدعى Offload Unused Apps. وكما يوحي إسمها، فهي تقوم تلقائياً بحذف التطبيقات التي لا يتم إستخدامها لتحرير بعض المساحة التخزينية. ومع ذلك، فلا يزال يتم الاحتفاظ بملفات التطبيقات والإعدادات لكي يكون المستخدمين قادرين على العودة من جديد للمكان الذي توقفوا عنده اذا رغبوا في استخدام التطبيق مجدداً.
نظام iOS 11 مزوّد بميزة الحذف التلقائي للتطبيقات غير المستخدمة ستظهر التطبيقات التي يتم حذفها بواسطة هذه الميزة كأيقونات باللون الرمادي على الشاشة الرئيسية. يمكن بسهولة إعادة ثتبيتها على الجهاز من خلال ضغطة واحدة. تعمل هذه الميزة تلقائياً في الخلفية عند تفعيلها، ولكنها ستمكن المستخدمين أيضاً من إلغاء تحميل التطبيقات التي لم يعودوا بحاجة إليها يدوياً.
هذه الميزة سوف تقطع شوطاً طويلاً للتأكد من أن المستخدمين سيحصلون على أفضل إستخدام ممكن للذاكرة التخزينية الخاصة بأجهزتهم. عموماً، نظام iOS 11 سيصدر لكافة الأجهزة المتوافقة في خريف هذا العام.

آراء الزوار