امازون تعمل على خط انتاج هواتف جديدة تحت مسمى Ice”

- السندباد
امازون تعمل على خط انتاج هواتف جديدة تحت مسمى Ice”
تميزت هواتف امازون بأسعارها المعقولة جدا والتي يمكن لأي شخص شراؤها واستخدمها , ورغم ذلك فإن سلسلة Fire لم تلقى النجاح الكافي , ماهي خطة امازون التالية ؟ تعرف عليها في الخبر التالي .
القراءات: 1218
تعمل شركة أمازون على إنتاج تشكيلة من الهواتف الذكية تحت اسم Ice . تأمل الشركة بتحقيق نجاح أكبر مقارنة مع ماتم إنتاجه سابقاً من أجهزة لاسيما هواتف سلسلة Fire المنتجة من قبلها.
حيث ستكون هواتف Iceالجديدة مزودة بتطبيقات Google من أمثلتها Ggmail,Google play بالتالي يعتبر هذا ميزة عن ماسبقها من أجهزة وذلك نقلاً عن مصدرين غير معروفين من قبل Gadgets 360. حالياً تم تجريب نسخة من هذه الأجهزة لكن بالمقابل إن هواتف ice غير مزودة بالمساعد الرقمي الخاص بأمازون Alexa لكن المصدر نوّه بأنه سيتم إضافته لاحقاً.
المواصفات المتوقعة لهواتف ice: شاشة من 5.2 - 5.5 بوصة ورقاقة معالج Snapdragon 435 وذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت ومساحة تخزين 16 غيغابايت مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل ومستشعر لبصمات الأصابع.نظام التشغيل نوغا 7.1.1 والسعر المتوقع 6000 روبية أي مايقارب 93 دولار.
امازون تعمل على خط انتاج هواتف جديدة تحت مسمى Ice” تعتبر إضافة تطبيق Google play إلى هواتف Ice الجديدة عاملاً لنجاح هذه الهواتف مقارنة بهواتف Fire التي لم تدعم أي من تطبيقات Google .لكن يبقى عدم التكامل مع Alexa المساعد الرقمي عاملاً سلبياً في الوقت الذي تنتظر فيه أمازون الفرصة لكي تجذب عدد أكبر من المستخدمين.
أخيراً ذكر أحد مصادر Gadgets 360 أن هاتفاً واحداً جديداً على الأقل من أمازون سيتم عرضه للبيع في الهند قبل نهاية العام، ولكن لم يذكر أي تفاصيل حول موعد عرض هذه الهواتف في الولايات المتحدة.
لذلك ما هو رأيكم بهواتف أمازون الجديدة وهل من الممكن أن تحقق النجاح الذي تطمح له أمازون ؟ من فضلكم عبّروا عن ذلك في التعليقات..

آراء الزوار