بلاي ستايشن 4 Slim الذهبي من المتوقع ان يصدر في الاسبوع القادم

- السندباد
بلاي ستايشن 4 Slim الذهبي من المتوقع ان يصدر في الاسبوع القادم
قد يرغب الكثيرون بالحصول على بلاي ستايشن 4 سليم ولكن ماذا عن بلاي ستايشن 4 سليم باللون الذهبي ؟ هل سترغب بإقتنائه ؟ التفاصيل في الخبر
القراءات: 1921
لقد ذكرنا خلال الاسبوع السابق عندما تم تسريب صورة تشير الى ان سوني قد قامت بصناعة بلاي ستايشن 4 سليم بلون ذهبي . ولا يبدو انه هنالك اي اختلاف في هذه المنصة غير انها باللون الذهبي , و على الشخص ان يعترف بأنها غير تقليدية بالنسبة لمنصة العاب . تسريب جديد يشير الى ان بلاي ستايشن سليم 4 باللون الذهبي سيتم اصداره الاسبوع القادم .
ان بلاي ستايشن 4 سليم حاليا متوفر باللون الاسود الغير لامع و اللون الأبيض اللامع . وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم بها سوني بإطلاق جهاز بلاي ستايشن 4 ذهبي اللون . البلاي ستايشن 4 الاصلي قد تم بيعه من خلال منافسة اقامتها سلسلة مطاعم للوجبات السريعة Taco Bell وكان باللون الذهبي . مستخدم التويتر Wario64 قام بتسريب صورة لإعلان من المفترض ان يصدر في 11 من هذا الشهر (يونيو) والذي يذكر ان بلاي شتايشن 4 سليم سيكون اصدار محدود .
بلاي ستايشن 4 Slim الذهبي من المتوقع ان يصدر في الاسبوع القادم الإعلان قد ذكر ايضا ان هذا الاصدار المحدود سيتم بيعه بسعر 249.99$ حتى يتمكن المستهلكون من شرائها بسعر اقل ب 50$ مقارنة بسعر التجزئة 299.99$ . المستهلكون سوف يتمكنون ايضا من شراء متحكم بلاي ستايشن 4 المسمى DualShock بسعر 39.99$ .
مازلنا في انتظار الاعلان الرسمي عن منصة الالعاب بلاي ستايشن 4 سليم باللون الذهبي من قبل شركة سوني , حيث انه من غير المعروف الآن متى من المخطط ان تقوم بهذا الاعلان , وايضا من الغير المعروف اذا كانت سوني سوف توفر هذا الخيار من اللون في اسواق اخرى .

آراء الزوار