شركة Qualcomm تقدم ميزة الشحن السريع 4+

- السندباد
شركة Qualcomm تقدم ميزة الشحن السريع 4+
كل من يحمل هاتفا ذكيا يعاني من مشكلة الشحن والذي يحتاج الى ما يقارب الساعتين بشكل وسطي فهل وصلت التكنولوجيا الى حل لهذه المشكلة؟ ..... التفاصيل في الخبر.
القراءات: 1201
بما أن بطاريات هواتفنا الذكية ليست تماما في نفس المستوى التي كانت به هواتفنا من حيث طول العمر،نعتقد ان من افضل التحديثات على هذه الهواتف سيكون القدرة على شحنها بسرعة حتى نتمكن من تشغيلها مجددا. وهذه هي الميزات التي رأينا بعض الشركات تحاول إدخالها للهواتف من قبل، مثل الشحن السريع الخاص ب Qualcomm.
يبدو أن الشركة قد عادت مرة أخرى مع نسخة أحدث من ميزتها الجديدة الشحن السريع 4+، والتي وفقا ل Qualcomm ليست أسرع فقط في الشحن مقارنة مع سابقتها، وإنما هي أيضا أكثر كفاءة، وأنها تعمل أيضا ببرودة أكثر وهو ما يعني انه لن تشعر بالقلق عندما يتعلق الأمر بارتفاع درجة حرارة الهاتف أو البطارية.
شركة Qualcomm تقدم ميزة الشحن السريع 4+ وفقا لشركة Qualcomm، تقنية الشحن السريع 4+ تضيف ميزة جديدة ايضا، فهي مصممة لمراقبة كل من حالة ودرجة الحرارة مأخذ التوصيل وجسم الهاتف في وقت واحد. وهذه الطبقة الإضافية من الحماية تساعد على منع ارتفاع درجة الحرارة و تلف المنفذ من نوع C. إذا كنت تبحث عن الهاتف الذي يدعم أحدث نسخة من الشحن السريع 4+، يجب أن لا ننظر إلى أبعد من Nubia Z17.
سيكون هذا الهاتف أول من يدعم أحدث تقنيات Qualcomm، ولكن يمكننا أن نتصور أن مصنعي الهواتف المحمولة سيبدأون بتضمين هذه التكنولوجيا في هواتفهم في المستقبل القريب، لذلك ترقب إذا كنت ممن يهمهم الامر.

آراء الزوار