تقوم Dell بإطلاق ثلاثة أجهزة كمبيوتر جديدة بمعالجات AMD لجميع أنواع الوسائط والألعاب

- السندباد
تقوم Dell بإطلاق ثلاثة أجهزة كمبيوتر جديدة بمعالجات AMD لجميع أنواع الوسائط والألعاب
الاجهزة المكتبية صنعت لتتحمل الضغط والالعاب الخارقة فإلى أي حد تستطيع Dell جعلها انيقة وقوية؟ ...... التفاصيل في الخبر.
القراءات: 1701
خلال هذا العام، قامت Dell مرة أخرى بالكشف عن ثلاثة أجهزة سطح مكتب جديدة من طراز Inspiron بمعالجات AMD .
خلال معرض Computex 2017 لهذا العام، قامت ديل بإطلاق الأجهزة السابقة دفعة واحدة وجميعها بمعالجات AMD . وبشكل خاص، تم عرض جهاز كمبيوتر Inspiron المتكامل بقياس شاشة 24 و 27 بوصة، فضلا عن جهاز سطح مكتب جديد للألعاب.

معالجات AMD بلا حدود

أولا، إنسبيرون 5000 بقياس شاشة 24 و إنسبيرون 7000 بقياس شاشة 27 المتكاملين، والتي تجسد تصميما خفيفا بحيث لا ينتقص هذا التصميم من الدقة بشاشة UHD 4K تعمل باللمس بقياس (3،840 , 2،160).
كل من أجهزة الكمبيوتر الجديدة المتكاملة من ديل تأتي مع أحدث معالجات AMD Ryzen ورقائق الرسومات Polaris. ويأتي طراز 24 بوصة مع الجيل السابع، معالج A10 رباعي النوى يقترن برقاقة رسومات Radeon RX560 مع 4GB من ذاكرة الفيديو.
تقوم Dell بإطلاق ثلاثة أجهزة كمبيوتر جديدة بمعالجات AMD لجميع أنواع الوسائط والألعاب وفي الوقت نفسه، يضم طراز 27 بوصة اختيارك من المعالج رباعي النوى Ryzen 5 1400 أو ثماني النوى Ryzen 7 1700 مع خيار آخر من الرسومات Radeon RX560 مع 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي الفيديو أو Radeon RX580 مع 8GB من الذاكرة. كل من أجهزة الكمبيوتر توفر ما يصل إلى 32GB من ذاكرة الوصول العشوائي و محركات أقراص صلبة كبيرة الى ما يناهز 1TB وكذلك 256GB PCIe SSDs.
كل من هذه الاجهزة تقريبا بشاشات خالية من الحواف - أول أجهزة متكاملة من ديل تكون خالية من الحواف تقريبا - مما يجعل تشارك الأفلام والألعاب على شاشة واحدة أسهل بكثير مع زوايا مشاهدة أوسع.
وأخيرا، سوف نصل الى Cortana الذي يمكن التحكم به بالصوت من كل من هذه الأجهزة المتكاملة وكذلك Windows Hello عن طريق كاميرات الأشعة تحت الحمراء، مع 24 بوصة تقدم برنامج SmartByte لتحديد اولوية تدفق البيانات في الشبكة لجلسات دون انقطاع. و انسبايرون 5000 ذو ال 24 بوصة في الاسواق هذا الشهر مقابل 699$ (حوالي 545£، 941$) كسعر مبدئي، في حين أن انسبايرون 7000 ذو ال 27 بوصة يطلب بسعر يبدأ من 999$ (حوالي 779£، 1.345$).
تقوم Dell بإطلاق ثلاثة أجهزة كمبيوتر جديدة بمعالجات AMD لجميع أنواع الوسائط والألعاب

انسبايرون يتوجه الى الألعاب

استغلت Dell أيضا منصة كمبيوتكس باعتبارها فرصة لكشف النقاب عن أول جهاز انسبايرون مكتبي للالعاب ، وتهدف إلى تحقيق امكانيات عالية للألعاب بسعر اقل بكثير من السعر الحقيقي.
وتقوم الشركة بجلب تقنية AMD Ryzen و Polaris إلى جمهور جديد داخل جهاز مصمم لجذب اللاعبين مع هيكل مجهز بأضواء ليد بلون أزرق قطبي.
أما بالنسبة للميزات الخاصة، فقد كانت ديل صرحت عن أجهزة الكمبيوتر الجديدة من المستوى المتوسط، وقد حرصت على أن تطلق خمسة مآخذ داخلية للكمبيوتر من أجل زيادة التخزين وكذلك خيارات التبريد السائل. إن جهاز الالعاب المكتبي انسبايرون متوفر الآن بسعر يبدأ من 699$ (حوالي 545£، 941$).
هل ستؤدي هذه السلسلة من الاجهزة الى أجهزة قوية وأنيقة أكثر من السابق؟ يجب علينا الانتظار لنرى التقييمات الشاملة لهذا الامر.
 

آراء الزوار