نوكيا 9 رصدت على Geekbench بذاكرة وصول عشوائي تعادل 8GB

- السندباد
نوكيا 9 رصدت على Geekbench بذاكرة وصول عشوائي تعادل 8GB
نوكيا تعود الى السوق بجهاز يملك ذاكرة عشوائية أكبر من كل ما هو موجود في السوق حاليا ..... التفاصيل في الخبر.
القراءات: 1645
مع عودة نوكيا رسميا، نحن على يقين من أن العديد متحمسون لمعرفة أي نوع من الهواتف قد أشغل الشركة طوال هذا الوقت. لقد سمعنا قليلا عن نوكيا 9 الذي يشاع أن يكون الرائد للشركة لعام 2017، وشهدنا أيضا بعض المواصفات المزعومة.
ومع ذلك فإن الرؤية مؤخرا في Geekbench قد ترسم تصورا مختلفا قليلا. وفقا للترتيب على Geekbench، يبدو أنه من الممكن أن نوكيا 9 يمكن أن يأتي مع ما يصل إلى 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي! وهذا ضعف ما كنا نسمع عنه وهو أنه سوف يأتي مع 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي الذي يعتبر معيارا معتمدا في هذه الأيام.
نوكيا 9 رصدت على Geekbench بذاكرة وصول عشوائي تعادل 8GB في العام الماضي رأينا شركة OnePlus تحاول لدفع الحدود مع 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي ولكن لا يبدو أنها انتشرت تماما بقدر ما كنا نظن. وتشمل المواصفات الأخرى المشهورة من نوكيا 9 شريحة Qualcomm Snapdragon 835 و 64 جيجابايت للتخزين وشاشة مقاس 5.3 بوصة ونظام كاميرا مزدوج قد يستمر أو لا يستمر في استخدام تقنية Carl Zeiss.
في أي حال ينبغي أن نشير إلى أن هذه المعايير يمكن أن تكون غير حقيقة أو يمكن أن تكون غير دقيقة في بعض الأحيان، لذلك يعتبر الأمر مبالغا فيه في الوقت الراهن، ولكن ماذا تعتقدون؟ 8GB مبالغة، أو هل تعتقدون أنه على الأرجح لن يكون امرا مهما؟

آراء الزوار