سامسونغ كروم بوك برو أصبح متوفرا للشراء !!

اعلنت سامسونغ عن اجهزتها الجديدة المدعمة بنظام كروم وذلك في مؤتمر الإلكترونيات الاستهلاكية وأصدرت احدها بعد فترة قصيرة ولكن كروم بوك برو تطلب بعض الوقت تعرف على السبب !!
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 354
سامسونغ كشفت عن جهازين لابتوبين جديدين مدعمين بنظام كروم وذلك سابقا في معرض المنتجات الاستهلاكية في يناير من عام 2017 . انهما جهازين كرومبوك بلس و كروم بوك برو حيث تم الكشف عن كليهما في يناير . سامسونغ اصدرت جهاز كروم بوك بلس بعد مدة قصيرة من الاعلان عنه و لكن إصدار كروم بوك برو تم تأخيره عدة مرات . اولائك الذين كانوا يرغبون في الحصول على واحد منه سيكونوا مسرورين لمعرفة ان كروم بوك برو اصبحت متوفر اخيرا للشراء بدءا من اليوم .
ان كروم بوك برو يعتبر اللابتوب الدعم بنظام كروم ذو المواصفات الرائدة (العالية) . حيث انه مدعم بمعالج انتل Core M3 وذاكرة رام بسعة 4 غيغابايت و سعة تخزينية 32غيغا بايت . كما انه يأتي بشاشة بقياس 12.3 انش بدقة 2400×1600 بكسل و بنسبة أبعاد 3:2 .
احد اقوى النقاط التسويقية لهذا الجهاز اللابتوب هو انه يدعم تطبيقات الاندرويد . ولكن هذا هو ايضا السبب الذي ادى الى تأخير إصدار هذا الجهاز . غوغل تتطلب المزيد من الوقت لتحسين تجربة المستخدمين عند استخدامهم تطبيقات اندرويد . وحالما يجهز هذا التحسين , فإن سامسونغ قد يطلق الجهاز .
المستهلكين المهتمين في الولايات المتحدة يمكنهم التوجه الآن الى موقع سامسونغ الرسمي او الى موقع امازون لشراء كروم بوك برو . وقم تم تسعيره بمبلغ 549$ و الذي أغلى ب 100$ من جهاز كروم بوك بلس . انه من المحتمل ايضا ان يتم توفر كروم بوك برو في غير نقاط بيع في المستقبل القريب .


آراء الزوار