تم الاعلان رسميا عن Xiaomi Mi Max 2

- السندباد
تم الاعلان رسميا عن Xiaomi Mi Max 2
Xiaomi تطلق الهاتف ذو البطارية الخارقة تلبية لما وعدت به منذ اسبوع والذي يأتي مع 4GB من ذاكرة الوصول العشوائية التفاصيل في الخبر .
القراءات: 1180
في الأسبوع الماضي صرحت Xiaomi أنهم سوف يعلنون عن هاتف جديد هذا الأسبوع، ومن المؤكد أنها نفذت وعدها. وقد اعلنت الشركة رسميا عن اطلاق Xiaomi Mi Max 2. ومع ذلك هذا ليس أقوى هاتف أصدرته Xiaomi، لكنه يأتي مع بطارية ضخمة جدا.
نحن على يقين من أن حجم بطارية الهاتف هو نقطة قوته في البيع. ويأتي مع بطارية 5،300mAh التي تدعي Xiaomi انها سوف تستمر مدة تصل إلى يومين على مرة شحن واحدة، الامر المثير للإعجاب جدا لأن معظم الهواتف الذكية في هذه الأيام بالكاد تستمر ليوم واحد، ناهيك عن اثنين.
تم الاعلان رسميا عن Xiaomi Mi Max 2 وتدعي الشركة أيضا قدرة البطارية على الشحن السريع حيث أنها سوف تشحن إلى 68٪ في ساعة، مما يعتبر لبطارية بهذا الحجم سريعا جدا. بالنسبة للعتاد الداخلي، Mi Max 2 هو مزيج من معالج Qualcomm Snapdragon 625 و 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي، وسوف يأتي مع 64GB أو 128GB من مساحة التخزين. بالاضافة إلى كاميرا خلفية 12 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية 5 ميجابيكسل، ومستشعر بصمة خلفي، ومنفذ USB-C .
ولسوء الحظ فإن أولئك الذين يعيشون في الولايات المتحدة لن يكونوا قادرين على توقع Xiaomi Mi Max 2 لانه لا يزال في مرحلة التوسع إلى الولايات المتحدة. ومع ذلك أولئك الذين يعيشون في الأسواق التي تعمل فيها الشركة، سيبدأ سعر الهاتف في المفرق من 247 $.

آراء الزوار