تسريبات جديدة عن هاتف OnePlus 5

- السندباد
تسريبات جديدة عن هاتف OnePlus 5
الكثير من الاهتمام يلتف حول جهاز ون بلس 5 نتيجة ازدياد عدد المعجبين بهذه الشركة و مؤخرا ظهرت بعض المعلومات عن هاتف OnePlus 5 التفاصيل في الخبر .
القراءات: 1111
في عالم الهواتف الذكية، من المؤكد أن العديد من الناس يشعرون بالفضول حول هاتف سامسونج التالي Galaxy Note 8 و هاتف آبل الجديد iPhone 8، ولكن إذا كان هناك هاتف قد لقي صدى مشابه في وسائل الإعلام في هذه الأيام، فسيكون OnePlus 5 الذي اكتسب قدرا كبيرا من الاهتمام من قبل العديد من المعجبين .
ومع ذلك هناك القليل من التضارب من حيث تصميم الهاتف وخاصة مع الكاميرات وأجهزة استشعار بصمات الأصابع، ولكن التسريبات الجديدة التي ظهرت على الانترنت قد أكدت عدة أشياء. بالنسبة للصورة أعلاه، في هذه الصورة يظهر OnePlus 5 في غلاف حماية ، لذلك لا تفكر بأن هذه النقوش الغريبة على الوجه الخلفي للهاتف هي جزء منه.
تسريبات جديدة عن هاتف OnePlus 5 ومع ذلك التصميم يؤكد كيف سيكون نظام الكاميرا المزدوجة ، ويظهر في مقدمة الهاتف أيضا الزر الرئيسي حيث سيكون متواجدا مستشعر بصمات الأصابع. ويبدو أن هذا يتماشى مع ما سمعنا مؤخرا، ومع معرفتنا لتصميم OnePlus 3T ، فنحن نعتقد أن تصميم OnePlus 5 لا يأتي حقا مع قدر كبير من المفاجأة.
مؤخرا ون بلس أكدت أيضا أن ون بلس 5 سيتم تزويده بشريحة Qualcomm Snapdragon 835 ،لذلك نظن ان احد الالغاز قد تم حلها، ولكن علينا الانتظار حتى الصيف لمعرفة التفاصيل الأخرى وهو الموعد المتوقع لإطلاق الهاتف.

آراء الزوار