جهاز ايفون 8 قد تتمكن من فتحه بمجرد لمس الشاشة !!

- السندباد
جهاز ايفون 8 قد تتمكن من فتحه بمجرد لمس الشاشة !!
العديد من الاشاعات المنتشرة حاليا حول جهاز ايفون 8 القادم والتي تتمركز حول موقع مستشعر البصمة حيث البعض يذكر انه بالخلف والبعض الآخر يقول انه في الامام !! التفاصيل في الخبر .
القراءات: 1414
كان هناك بعض الشكوك أن شركة آبل ستستغني عن الزر الاساسي (home button) ، لكن ذلك يعني ان مستشعر البصمة يجب ان يجد مكانا جديدا!!
ما الذي يمكن عمله للإلتفاف على هذه المعضلة ؟ وضع بصمة الماسح الضوئي البصري في شاشة الهاتف. هذا ما ذكرته DigiTimes ، نقلا عن صحيفة ديلي نيوز الاقتصادية الصينية. (المصدر: مورد أبل في تايوان شركة تصنيع أشباه الموصلات، أو (TSMC)، وفقا للتقرير).
ومن المتوقع أن يهز هاتف الذكرى السنوية العاشرة لآبل العالم مع التغييرات على المواصفات العتادية و البرمجية . إذا كان iPhone 8 هو أول من ابتكر هذه الطريقة، فهو الرهان المضمون الذي سيتبعه كل صناعي الهواتف .
جهاز ايفون 8 قد تتمكن من فتحه بمجرد لمس الشاشة !! ظهرت العديد من الشائعات المتضاربة حول جهاز استشعار بصمات الأصابع في جهاز iPhone 8، والذي يتحكم أيضا في حساسية ضغط البصمة. بعض المصانع تزعم أن أبل يمكن أن تنقل جهاز الاستشعار إلى الجزء الخلفي من الهاتف، على غرار ما فعلت غلاكسي S8 عندما تقلصت حواف الواجهة الامامية . ويعتقد آخرون أن مستشعر البصمة سوف يدمج في الشاشة.
ومع ذلك، أظهرت التقارير أن أبل قد تواجه صعوبة في تحقيق ذلك لأن التكنولوجيا قد لا تكون قادرة على ذلك حتى الآن.
وبالإضافة إلى ذلك، يدعي التقرير أن iPhone 8 سوف يكون بنسبة شاشة 18.5:9، على غرار الشائعات الأخرى. إذا كان ذلك صحيحا، فهذا من شأنه أن يعطي ايفون المقبل تقريبا نسبة 2:1 ، مما يعني أن أبعاده يمكن أن تبدو كثيرا مثل LG G6 أو غالاكسي S8.
أبل لم تستجب على الفور لطلب التعليق على ما سبق.

آراء الزوار