جهازين رائدين من سوني أكسبيريا متوقعين هذا العام

- السندباد
جهازين رائدين من سوني أكسبيريا متوقعين هذا العام
رغم قلة حصتها من السوق الا ان سوني لا ترغب في الخروج من سوق الهواتف الذكية , بل بدلا من ذلك ستقوم بإصدار اثنين من الهواتف الجديدة عالية المواصفات هذا العام ولكن هل ستنجح في زيادة المبيعات ؟ التفاصيل في الخبر
القراءات: 1226
تقرير جديد يدعي ان لديه بعض المعلومات حول خطط سوني لهواتفها الذكية لعام 2017 . الشركة كانت تواجه صعوبات في بيع اي من منتجاتها نتيجة المنافسة القوية من شركات مثل سامسونغ و أبل و لكنها لا ترغب في الخروج من السوق بعد . التقرير يدعي ان سوني سوف تقوم بإلغاء قسم اجهزتها Premium و التركيز على قطاع الهواتف عالية المواصفات فقط . انه من المتوقع ان تقوم الشركة بإطلاق اثنين من اجهزة اكسبيريا الرائدة في عام 2017 .
الاشخاص في مدونة Xperia ذكروا ان سوني أكدت هذا المخطط لعام 2017 في مؤتمر المستثمرين المقام في طوكيو مؤخرا . وكشفت للحضور انها ستقوم بإصدار اثنين من الهواتف الذكية الرائدة في النص الثاني من عام 2017 .
جهازين رائدين من سوني أكسبيريا متوقعين هذا العام وبما ان هذه الهواتف سوف تستهدف قطاع عالي المواصفات , فإنهم سيكونوا بنفس الفئة التي من ضمنها Xperia XZ Premium و XZs . الشركة لم تقدم اي تفاصيل اضافية حول الاجهزة الرائدة القادمة لذا ليس من المعروف حاليا ما نمط المواصفات و الميزات التي ستقدمها هذه الهواتف .
انه من المحتمل ان تقوم سوني بالكشف عن هذه الاجهزة الذكية في معرض الرابطة المالية الدولية IFA 2017 المقام في برلين سبتمبر . الشركة قد استخدمت مسبقا منصة IFA لإطلاق اجهزتها الجديدة الرائدة لذا من المحتمل اي يعيد التاريخ نفسه في عام 2017 .

آراء الزوار