الإعلان عن إصدار محدود من الجهاز الأغلى في العالم من Vertu

- السندباد
الإعلان عن إصدار محدود من الجهاز الأغلى في العالم من Vertu
اذا كنت لا تعلم عن شركة Vertu فإنها شركة مختصة بتصنيع الهواتف الفخمة والغالية جدا وهذا المرة اعلنت عن اصدار محدود من جهازها الجديد بسعره الخيالي !! التفاصيل في الخبر
القراءات: 1576
عندما يأتي الأمر الى الهواتف الفخمة فهنالك احتمال كبير ان يخطر على البال شركة Vertu . الشركة تبيع اجهزة الموبايل الفخمة لعدد من السنوات الآن ومع ذلك فإن اخر جهاز قاموا بإطلاقه قد يكون الأكثر تباهيا حتى الآن. والذي يطلق عليه اسم SIGNATURE Cobra, هذا هو احدث جهاز من شركة Vertu وهو ايضا اصدار محدود .
وكما يمكنك ان ترى في الصورة المرفقة , الجهاز يبدو مثل جهاز Vertu العادي ماع الاختلاف الرئيسي انه يحتوي على أفعى تلتف حول حواف الهاتف , لا يمكننا أن نتصور أنه سيكون مريح بشكل خاص للاستخدام أو عملي ، لكنها بالتأكيد سوف تلفت الانظار عندما ستظهر الهاتف في الأماكن العامة.
الإعلان عن إصدار محدود من الجهاز الأغلى في العالم من Vertu
الهاتف سيحتوي على 439 حجر ياقوت مثبتين على الهيكل ليشكلوا الأفعى , وعيون الأفعى يذكر انها ستكون من حجرين زمرد . انه اصدار محدود بشدة حيث سيكون هنالك فقط 8 اجهزة من هذا النوع في العالم , ولهذا السبب سيكون سعره الكامل كما يقال حوالي360,000$ , ولكن بنفس الوقت عند حجز أحد هذه الأجهزة فإنه سيتم إيصاله لك عبر الهيلكوبتر .
وللعلم فإن هذا ليس جهاز ذكي , انه مجرد موبايل عادي مبالغ بأمره , لذلك من بالضبط قد يرغب بشراء هكذا جهاز و اقتنائه هو شيء خارج عن حدود معرفتنا

آراء الزوار