تسريب فيديو يظهر فيه جهاز جديد من نوكيا بكاميرا مزدوجة

- السندباد
تسريب فيديو يظهر فيه جهاز جديد من نوكيا بكاميرا مزدوجة
بعد اطلاق هاتف نوكيا 6 لجس النبض حول رغبة الناس برؤية نوكيا من جديد , يبدو ان شركة HMD Global ستصدر هاتف جديد اخر من نوكيا حسب اخر التسريبات !!
القراءات: 1196
هاتف جديد من نوكيا قد يتم الاعلان عنه قبل الوقت المتوقع بكثير , حيث تم تسريب فيديو الذي يزعم انه يعرض الجهاز الجديد نوكيا 8 مع كاميرا خلفية مزدوجة .
الفيديو يظهر فيه اربعة جهزة نوكيا , على الرغم من ان الشركة تقوم ببيع فقط ثلاثة من هذه الاجهزة . الجهاز الجديد يظهر بأنه يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة بعدسة في الاعلى واخرى في الاسفل .
التسريب ايضا يظهر الجهاز بهيكل كامل من المعدن والزجاج . في الاسفل يبدو ان هنالك مدخل USB-C بالإضافة الى مدخل سماعات الصوت القديم 3.5mm المحبوب .
التسريبات الاخرى تتضمن شاشة بقياس 5.7 انش وبدقة QHD , معالج كوالكوم سناب دراغون 835 , ذاكرة رام بسعة 6غيغابايت , بطارية بسعة 3,800 ميلي امبير مع ميزة الشحن السريع 4.0 وكاميرا بعدسة Carl Zeiss بدقة 22.6 ميغابيكسل .
تسريب فيديو يظهر فيه جهاز جديد من نوكيا بكاميرا مزدوجة الفيديو ظهر على موقع Vimeo قبل ان يتم ملاحظته وازالته بسرعة عن الموقع , على افتراض ان المحتوى ضمن الفيديو حقيقي ,حيث ان نوكيا تحاول ابقاءه سرياً . الفيديو تم تسريبه من قبل موظف سابق في قسم التصميم في الشركة , مما يضيف المزيد من الموثوقية للفيديو .
الهاتف يظهر مشابها لجهاز نوكيا الحالي نوكيا 6 , الذي قم تم إصداره مباشرة الى كل انحاء العالم من قبل شركة HMD Global , الشركة التي تملك الترخيص لتصنيع هواتف نوكيا .
تسريب فيديو تصوري اخر يظهر تاريخ 2 يونيو/حزيران وهذا يجعلنا نفترض انه موعد الاعلان الرسمي عن جهاز نوكيا 8 .

آراء الزوار