بحث غوغل على الموبايل يضيف قسم الأحداث

- السندباد
بحث غوغل على الموبايل يضيف قسم الأحداث
ميزة جديدة ادرجتها غوغل ضمن ميزة بحث غوغل على الهواتف الذكية ،ستمكنك من التخطيط لرحلاتك أو تقضية أوقاتك بشكل أمتع . لنتابع ضمن الخبر التالي تفاصيل هذه الميزة .
القراءات: 1101
هل أردت يوماً ان تعرف نوع الأحداث والمناسبات ضمن محيطك أو في مدينة ما انت على وشك زيارتها ؟ بالتأكيد هنالك منصات مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك الذي يمكن أن يبين لك قائمة من الأحداث ولكن وعلى مايبدو ان غوغل تريد العمل في ذلك ايضاً . وقد قامت الشركة مؤخرا بتحديث بحث غوغل على الهواتف الذكية من أجل إضافة قسم عن الأحداث أثناء القيام بالبحث .
وفقاً لغوغل ، اليوم ضمن تطبيق غوغل ومتصفح الانترنت على الهاتف الذكي في الولايات المتحدة ، القيام بإجراء بحث عن الأحداث يجلب لك ملخص واضح للأنشطة من المواقع عبر الويب مثل Eventbrite و Meetup و غيرهم ،وذلك من الممكن أن يكون ما تبحث عنه . لتجربة هذه الميزة اكتب في حقل البحث السريع مثلاّ حفلات الجاز في أوستن أو مناسبات فنية لهذا الاسبوع . وبنقرة واحدة ،سوف ترى تفاصيل حول خيارات مختلفة مثل عنوان الحدث ،التاريخ،الوقت والموقع .
بحث غوغل على الموبايل يضيف قسم الأحداث سيتمكن المستخدمين من تصنيف وفرز الأحداث بناء على فترات زمنية مختلفة ،مثل البحث عن الأحداث التي تجري اليوم أو غداً أو حتى بعد أسبوع . ذلك سيمكن المستخدمين من التخطيط مسبقاً عندما يكونون على وشك زيارة مدينة جديدة ويبحثون عن شيء ما للقيام به عند الوصول إلى هناك .
يبدو انها ميزة جيدة تستحتق التجربة و إذا كنت من منظمي الخطط وتحاول الحصول على الأحداث والمناسبات المدرجة في غوغل ،فيمكنك التحقق من ذلك عبر عملية بحث سريعة .

آراء الزوار