شركة آبل تستحوذ على شركة Beddit لتعقب عادات النوم

اذا كنت من الاشخاص ثقيلي النوم ومن الصعب ايقاظك فعلى الأغلب انت بحاجة لمستشعر النوم الذي يراقب نومك ويوقظك بالزمن المثالي , ويبدو ان آبل تحاول تضمين هذه التقنية في أجهزتها المستقبلية !! التفاصيل في الخبر
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 350
على مايبدو فإن مراقبة عادات وانماط نومك هو شيء تهتم به شركة آبل , وذلك لانه وفقا لعدد من التقارير المختلفة , التي ذكرت ان آبل قامت مؤخرا بالاستحواذ على شركة مختصة في تتبع انماط النوم تدعي Beddit . وهذا ايضا تم تأكيده من قبل شركة Beddit على موقعهم الرسمي في منشور ضمن قسم سياسات الخصوصية.
وذكر ضمن المنشور :

ان شركة Beddit تم الاستحواذ عليها من قبل شركة آبل . معلوماتك الشخصية سيتم تجميعها , واستخدامها والكشف عنها وفقا لسياسة الخصوصية المتبعة في آبل .

ولكل من لا يعلم فإن شركة Beddit هي شركة تقوم بتصنيع مستشعرات للنوم والتي تعمل بدورها على تجميع معلومات النوم للمستخدم و ارسالها الى تطبيق خاص بها على كل من جهاز ايفون او ساعة ابل .
حتى هذه اللحظة انه من غير الواضح ما الذي تخطط آبل للقيام به بعد هذا الاستحواذ , ولكن اهتمام الشركة بتتبع النوم هو ليش شيء مفاجئ . ضمن نظام التشغيل iOS 10 , آبل قامت بطرح ساعة منبه أكثر تقدما والتي يمكنها ان تساعدك على مراقبة عادات النوم لديك , ولكن ومع استحواذ آبل لشركة Beddit يبدو انها ترغب في توسيع هذه الخطط بشكل أكبر .
ونحن غير متأكدين انا كانت تقنيات Beddit سوف تصل في النهاية الى داخل اجهزة ايفون , ساعة آبل , او ربما الاثنين معا , ولكن لا تتفاجئ اذا كانت منتجات آبل المستقبلية محملة بخصائص أكثر تقدما لتتبع النوم . في الوقت الحالي فإن متعقب النوم Beddit مازال بإمكانك شراؤه عبر متجر Apple بسعر 150$ .


آراء الزوار