شركة آبل تستحوذ على شركة Beddit لتعقب عادات النوم

- السندباد
شركة آبل تستحوذ على شركة Beddit لتعقب عادات النوم
اذا كنت من الاشخاص ثقيلي النوم ومن الصعب ايقاظك فعلى الأغلب انت بحاجة لمستشعر النوم الذي يراقب نومك ويوقظك بالزمن المثالي , ويبدو ان آبل تحاول تضمين هذه التقنية في أجهزتها المستقبلية !! التفاصيل في الخبر
القراءات: 1473
على مايبدو فإن مراقبة عادات وانماط نومك هو شيء تهتم به شركة آبل , وذلك لانه وفقا لعدد من التقارير المختلفة , التي ذكرت ان آبل قامت مؤخرا بالاستحواذ على شركة مختصة في تتبع انماط النوم تدعي Beddit . وهذا ايضا تم تأكيده من قبل شركة Beddit على موقعهم الرسمي في منشور ضمن قسم سياسات الخصوصية.
وذكر ضمن المنشور :

ان شركة Beddit تم الاستحواذ عليها من قبل شركة آبل . معلوماتك الشخصية سيتم تجميعها , واستخدامها والكشف عنها وفقا لسياسة الخصوصية المتبعة في آبل .

ولكل من لا يعلم فإن شركة Beddit هي شركة تقوم بتصنيع مستشعرات للنوم والتي تعمل بدورها على تجميع معلومات النوم للمستخدم و ارسالها الى تطبيق خاص بها على كل من جهاز ايفون او ساعة ابل .
شركة آبل تستحوذ على شركة Beddit لتعقب عادات النوم حتى هذه اللحظة انه من غير الواضح ما الذي تخطط آبل للقيام به بعد هذا الاستحواذ , ولكن اهتمام الشركة بتتبع النوم هو ليش شيء مفاجئ . ضمن نظام التشغيل iOS 10 , آبل قامت بطرح ساعة منبه أكثر تقدما والتي يمكنها ان تساعدك على مراقبة عادات النوم لديك , ولكن ومع استحواذ آبل لشركة Beddit يبدو انها ترغب في توسيع هذه الخطط بشكل أكبر .
ونحن غير متأكدين انا كانت تقنيات Beddit سوف تصل في النهاية الى داخل اجهزة ايفون , ساعة آبل , او ربما الاثنين معا , ولكن لا تتفاجئ اذا كانت منتجات آبل المستقبلية محملة بخصائص أكثر تقدما لتتبع النوم . في الوقت الحالي فإن متعقب النوم Beddit مازال بإمكانك شراؤه عبر متجر Apple بسعر 150$ .

آراء الزوار