تسريبات وتوقعات جديدة لجهاز ايفون 8 : سماعات AirPods مجانا

- السندباد
تسريبات وتوقعات جديدة لجهاز ايفون 8 : سماعات AirPods مجانا
العديد من الاشاعات المتضاربة حول ايفون 8 بعضها يقول انه سيؤجل لعام 2018 والاخر يقول انه سيصدر خلال أشهر بالإضافة الى مستشعر البصمة الذي يلتف حوله الغموض , تابعو ضمن الخبر تفاصيل أكثر
القراءات: 1501
اثنين من فرق المحللين البارعين قاموا بتغيير الافترضات والتكهنات حول ما يمكننا توقعه من اجهزة ايفون هذا العام iPhone 8 , iPhone 7 , iPhone 7s - هذه الشركات تعمل على مراقبة سلاسل التوريد و العديد من المصادر السرية الاخرى لتتمكن من توقع اين سيتوجه السوق تالياً .
وفقا ل JP Morgan , فإن جهاز ايفون 8 المتقدم سوف يحتوي على شاشة بكامل العرض اي من الحافة الى الحافة , كاميرا بعدسة مزدوجة في الخلف , تحسينات في مقاومة الماء , تحسينات في مكبرات الصوت في الجهة الامامية ... بالإضافة الى زوج مجاني من سماعات AirPods . الشركة ايضا تدعي ان نماذج iPhone 7 , iPhone 7s بالمواصفات الاقل ستكون من الزجاج في الجهة الخلفية بدلا من الالمنيوم.
تسريبات وتوقعات جديدة لجهاز ايفون 8 : سماعات AirPods مجانا وهذا في الحقيقة مشابه لما سمعناه سابقا في الاشاعات , لذا بدأنا نحصل على صورة واضحة عن شكل ومواصفات جهاز ايفون 8 . وللعلم فإن JP Morgan لايوجد لديها مسار حافل بالتوقعات الصحيحة حول منتجات آبل و سماعات AirPods قد يكون تقديمها بشكل مجاني مبالغ به خصوصا مع سعرهم العالي و المشاكل المتعلقة بالإنتاج .
وفي مكان اخر , CLSA انضموا الى نظرية ان آبل ستقوم بوضع مستشعر البصمة على الجهة الخلفية لهاتف ايفون 8 لانهم لم يتمكنوا من ايجاد طريقة فعالة لدمجه ضمن الواجهة الامامية - وهذه المشكلة ايضا واجهت سامسونغ هذا العام .
مستشعر البصمة على الجهة الخلفية هو شيء سمعنا عنه العديد من المرات خلال الاشهر القليلة الماضية , لذا يبدو انه من الآمن الافتراض ان ابل واجهت الصعوبات في ايجاد طريقة لوضع المستشعر في الواجهة الامامية بطريقة مرضية وفعالة .
تسريبات وتوقعات جديدة لجهاز ايفون 8 : سماعات AirPods مجانا وكما ذكرنا سابقا، فإن شركات المحللين لديها بعض المصادر المترابطة بشكل جيد، ولكنها لا تقوم بتوقع كل شيء بدقة . ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن إيفون 7S و إيفون 7S بلس و إيفون 8 في سبتمبر، على الرغم من أنه قد يكون هناك تأخير في توفر إيفون 8.

آراء الزوار