إصدار جهاز غلاكسي J5 2017 أصبح قريبا جدا

- السندباد
إصدار جهاز غلاكسي J5 2017 أصبح قريبا جدا
إذا كنت من حاملي أحد أجهزة سلسلة غالاكسي J ،فقد يسعدك ان تعلم بانضمام جهاز جديد لهذه السلسة قريباّ جداً ، وتعتبر سلسلة من الأجهزة متوسطة السعر وتناسب شريحة كبيرة من المجتمع .لنتابع تفاصيل أكثر ضمن الخبر التالي .
القراءات: 978
من المقرر أن تقوم سامسونغ بتحديث سلسلة هواتفها غالاكسي J متوسطة السعر في المستقبل القريب . وقد مضى تقريباً عام كامل على آخر تحديث تم لهذه السلسلة لذلك فقد حان الوقت بالنسبة لسامسونغ بإطلاق موديلات جديدة للسلسلة .
وكنا نسمع عن تقارير لفترة من الوقت ان الأجهزة الجديدة من سلسلة غالاكسي J هي في طور الإعداد .وقد ظهر المزيد من الأدلة لتأكيد هذه النظرية بأن غالاكسي J5 2017 سيتم إطلاقه قريباً جداً .
وقد تم مشاهدة الطلب الذي قدمته سامسونغ من أجل الحصول على الشهادة الوايرلس من منظمة Wi-Fi Alliance وذلك لجهاز غلاكسي J5 2017 . وأيضا قد تم مشاهدة الجهاز عدة مرات في مواقع تقييم الأداء والتي كشفت عن المواصفات التقنية لهذا الجهاز الجديد .
إصدار جهاز غلاكسي J5 2017 أصبح قريبا جدا والآن،برغم ذلك ، فإن جهاز غالاكسي J5 تمت مشاهدته في لجنة الاتصالات الفيديرالية من أجل الحصول على الشهادة. وكما هي العادة فإن هذه الخطوة تعتبر مؤشر على الإطلاق الوشيك والآن بعد أن ظهر جهاز غالاكسي لدى FCC ، فمن المحتمل أن يكون الإعلان الرسمي قريباً .
إصدار جهاز غلاكسي J5 2017 أصبح قريبا جدا إذا كانت التقارير السابقة صحيحة ،فإن جهاز غالاكسي J5 سوف يكون هاتف ذكي مناسب متوسط السعر وسيكون مزود بمعالج اكسينوس7870 مع 2غيغا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى16 غيغابايت كذاكرة تخزينية . والمواصفات الأخرى قد تشمل 12 ميغا بكسل كدبة لكلا الكاميرات الأمامية والخلفية ،مستشعر البصمة ، ونظام أندرويد نوغا 7.0 .

آراء الزوار