تضارب الإشاعات حول موعد الإعلان عن جهاز ايفون 8 المنتظر

- السندباد
تضارب الإشاعات حول موعد الإعلان عن جهاز ايفون 8 المنتظر
تفاصيل جديدة حول إطلاق جهاز ايفون 8 المنتظر ، فهل نحن أمام شهر واحد للإعلان عنه أم أنها مجرد شائعات من المحللين? لنتابع الخبر التالي لنعرف المزيد عن الموضوع .
القراءات: 1128
في ما ما مضى كان تكشف شركة أبل عن الهواتف الذكية الجديدة في مؤتمرها العالمي للمطورين في يونيو، ولكن الشركة لم تفعل ذلك منذ وقت طويل جدا. وكان جهاز ايفون الأخير الذي تم الكشف عنه في ذلك المؤتمر هو ايفون 4 الذي تم طرحه في عام 2010. ومنذ ذلك الحين، أبل تقوم بالكشف عن أجهزتها الجديدة في سبتمبر من كل عام .
ليس هنالك ما يدعو إلى الاعتقاد بأنها ستقوم بالتحويل عن التقليد في هذا العام ولكن محلل في JPMorgan قد أدلى بتوقعات ان إطلاق جهاز ايفون 8 سوف يحدث في الشهر التالي .
تم القيام بالتنبؤ ضمن تقرير المحلل الذي تم إرساله للمستثمرين بعد أن أعلنت شركة آبل نتيجة أرباحها الفصلية في الأمس. ويشير التقرير إلى أن هناك احتمالا كبيرا بأن يتم الإعلان عن إيفون 8 في مؤتمر مطوري البرامج العالمي 2017 الشهر المقبل.
تضارب الإشاعات حول موعد الإعلان عن جهاز ايفون 8 المنتظر و هذا التنبؤ هو تماماّ عكس كل ما سمعناه حتى الآن عن موعد إطلاق اي فون 8 . حيث كان من المتوقع في البداية أن يتم إطلاقه في شهر سبتمبر كما جرت العادة مع جميع الاجهزة السابقة لايفون8 ، ولكن العديد من التقارير الأخيرة قد اقترحت أن مشاكل التوريد قد تجبر أبل إلى تأخير الإطلاق حتى عام 2018.
إذا كانت هذه هي الحالة بالفعل ، فانه من غير الممكن أن تقوم شركة أبل بالإعلان عن الذكرة السنوية العاشرة لايفون ضمن مؤتمر المطورين العالمي لعام 2017 الشهر القادم . وعلى مايبدو أنه من المستبعد جدا حدوث ذلك .
من المتوقع أن شركة أبل سوف تعلن عن جهاز جديد ضمن المؤتمر ، وكذلك فإن الشركة قد لمحت إلى أنه من الممكن أن يتم الإعلان عن الهاتف الذكي Sir I في الشهر المقبل .

آراء الزوار