تسريبات محتملة للجهاز المتوقع HTC U 11

- السندباد
تسريبات محتملة للجهاز المتوقع HTC U 11
نحن في انتظار أخبار عن إطلاق المزيد من الهواتف الذكية لهذا العام ،وعلى مايبدو ان التسريبات حول جهاز HTC الرائد الجديد قد بدأت . لنتابع التفاصيل حول الموضوع في هذا الخبر .
القراءات: 1103
اذا كنت من متابعي اخبار الشركة التايوانية العريقة فبالتأكيد انت بإنتظار جهازها الرائد الجديد والمتوقع ان يكون HTC U 11 وهو الهاتف الذكي الجديد القادم ل اتش تي سي والذي من المفترض أن يتم الكشف عنه في السادس عشر من شهر مايو حسب ما صرحت اتش تي سي . لا نعرف الكثير عن الهاتف حتى الآن ولكن هناك بعض الاقاويل بأنه هذا الجهاز سيكون بإطار متحسس للضغط اي انه بإمكان المستخدمين التفاعل مع الهاتف من خلال عصر الجهاز او القيام بحركات معينة أخرى .
ولكن نظراً لأنه من المفترض أن يكون هذا هو جهاز اتش تي سي الرائد، فيمكن القيام ببعض الافتراضات ، على سبيل المثال فإنه سيدعم على الأقل تقنية QHD لشاشة العرض و ايضا شرائح معالج كوالكوم سناب دراغون 835 . وقد تبين أن هذه الافتراضات ممكن ان تكون حقيقة ، وذلك بفضل منشور حديث على MySmartPrice حيث أن المواصفات المزعومة لجهاز HTC U 11 تم تسريبها على الانترنت .
تسريبات محتملة للجهاز المتوقع HTC U 11 وفقاً للمواصفات ، فنحن نتوقع هاتف بقياس شاشة 5.5انش بدقة QHD و يحوي على شرائح معالج كوالكوم سناب دراغون835 . نحن ايضاً نتوقع ان يدعم الحهاز مدخل بطاقة ذاكرة microSDXC تصل سعتها إلى2تيرابايت ، 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ودقة 12 ميغا بكسل للكاميرا الخلفية بعدسة f/1.7 UltraPixel 3 مع OIS ، وكاميرا أمامية بدقة 16ميغابكسل و عدسة f/2.0 , شهادة IP57 اي مقاوم للماء , وكما ذكرنا الاطار المتحسس للمس والذي تدعوه HTC بحاسة الحواف او Edge Sense .
تسريبات محتملة للجهاز المتوقع HTC U 11 على أي حال من المفترض أن يكون لدينا تفاصيل أكثر رسمية خلال الأسابيع القليلة القادمة ، فإذا كانت HTC قد خيبت امالك بخصوص الأجهزة التي أصدرتها HTC U Play و U Ultra , فمن الممكن أن يكون جهاز HTC الجديد سيعوّض كل شيء .

آراء الزوار