غوغل الآن تترجم الآراء والتقييمات إلى لغتك المحلية

- السندباد
غوغل الآن تترجم الآراء والتقييمات إلى لغتك المحلية
غوغل من جديد تقدم ميزة لتسهيل الحياة وتجربة المستخدم ضمن خدماتها وهذه المرة بخصوص الترجمة التلقائية لتقييمات وآراء الأشخاص حول أماكن ومطاعم حول العالم .
القراءات: 1259
قد يكون من الصعب عليك السفر لوحدك وإذا كنت لا تعرف اللغة المحلية للمكان الذي أنت به ، فقد يصبح الأمر أصعب بكثير وخصوصاً إذا أردت تناول شيء محدد في أحد المحلات . إذا كنت قد واجهت يوماً ما مثل هذه المشكلة و تمنيت بأن يكون برفقتك شخص ما يساعدك ويفهم اللغة المحلية للمكان الذي أنت به . غوغل سيكون ذلك الصديق حيث أنه الآن أصبح قادر على ترجمة الآراء المحلية إلى لغتك .
غوغل الآن تترجم الآراء والتقييمات إلى لغتك المحلية وبشكل عام فإنه من الممكن دائماً ترجمة الآراء والكلمات من خلال نسخ ولصق النص إلى تطبيق الترجمة ،على أي حال وفي الحقيقة أن غوغل تملك أحد أفضل تطبيقات الترجمة على الإطلاق ، ولكن هذه الميزة الجديد ستجعل الحياة أسهل بكثير بالنسبة للجميع .
ليس على المستخدمين القيام بالكثير من الجهد من أجل الوصول إلى هذه الميزة . فقط افتح خرائط غوغل و أبحث عن المطعم أو المكان الذي أنت مهتم به ، والآراء المتعددة سيتم ترجمتها تلقائياً إلى لغتك .
معظم المستخدمين سوف يرون التعليقات مترجمة تلقائياً إلى اللغة التي يفضلونها . وستعرض التعليقات ايضاً باللغة الأساسية إلى جانب الترجمة . وهذه الميزة تلغي الحاجة إلى نسخ ولصق النص إلى تطبيق خاص بالترجمة .

آراء الزوار