تطبيق فيسبوك لايت مسنجر يتوسع إلى 150 دولة

- السندباد
تطبيق فيسبوك لايت مسنجر يتوسع إلى 150 دولة
من جديد فإن الفيسبوك يقدم اليوم تطبيقه لايت مسنجر إلى عدد أكبر من الدول لكي تصل هذه الخدمة لأكبر عدد من الأشخاص حول العالم . لنتعرف على تفاصيل أكثر في الخبر التالي .
القراءات: 1237
تم إطلاق تطبيق المسنجر الفيسبوك لايت لنظام أندرويد في أواخر العام الماضي . ويهدف التطبيق خفيف الحجم لتوفير تجربة المسنجر إلى المزيد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم بغض النظر عن مدى عمر هواتفهم الذكية. يقول الفيسبوك أن تمكين هؤلاء المستخدمين من الوصول إلى المسنجر مهم جدا للشركة . في الفترات السابقة كان تطبيق مسنجر فيسبوك لايت متاحاً لعدد محدد من البلدان. وأكد الفيسبوك اليوم أن لايت مسنجر أصبح متاح الآن في أكثر من 150 بلدا في جميع أنحاء العالم.
من الواضح من اسم التطبيق أن هذا هو النسخة خفيفة الحجم من التطبيق المسنجر الأصلي . وكذلك هناك عدد لا يحصى من الأجهزة التي قد لا تكون تمتلك المتطلبات البرمجية اللازمة لتشغيل تطبيق المسنجر الرئيسي.
لضمان أن المستخدمين الذين يستخدمون هذه الهواتف الذكية ليسوا محرومون من تجربة المسنجر ، فقد قدم الفيسبوك تطبيق مسنجر لايت. هذا التطبيق يتطلب قوة معالجة وذاكرة أقل للعمل . حتى أنه يتطلب كمية بيانات أقل مقارنة بالتطبيق الرئيسي.
يتم توسيع مدى وصول لايت مسنجر اليوم. وأكد ديفيد ماركوس، مدير الانتاح لتطبيق المسنجر في الفيسبوك ان تطبيق لايت هو متاح الآن في 150 دولة إضافية بما في ذلك ألمانيا وكولومبيا وإيطاليا وفيتنام والجزائر والمغرب ونيجيريا وبيرو وتركيا واليابان وتايوان وهولندا.
تطبيق فيسبوك لايت مسنجر يتوسع إلى 150 دولة وبما أن هذا هو النسخة الاخف من التطبيق الرئيسي، فان العديد من الميزات مثل Messenger day ، وتأثيرات الكاميرا المحسنة، وغيرها من الميزات مفقودة. ومع ذلك، فإنه يسمح للمستخدمين البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة وهذا هو السبب الرئيسي في قيام الكثير من الناس باستخدام تطبيق المسنجر .

Messenger Lite
هل تطبيق مسنجر الفيسبوك لديك يستهلك الكثير من البطارية والذاكرة ويبطىء من عمل جهازك ذو المواصفات الأقدم ..

آراء الزوار