غوغل هوم يدعم الآن التعرف إلى أصوات عدة مستخدمين

مساعد غوغل هوم يدعم ميزة التعرف على أصوات عدة مستخدمين في نفس الوقت ، حيث سيقوم بالتعرف على صوت كل مستخدم و يقدم نتائج مخصصة وفقاً لذلك ، و يشار إلى أن هذه الميزة قد طلبها محبو غوغل هوم بشدة منذ اليوم الأول لإطلاقه !!
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 431
غوغل هوم لمن لا يعلم هو عبارة عن جهاز مساعد صوتي ذكي مشابه لمساعد أمازون إيكو ، حيث يتنافس كل منهما في سبيل السيطرة على سوق المنازل الذكية ، حتى من المشاع أن آبل تقوم بالعمل على منافس خاص بها ، ولكن المشكلة الرئيسية التي قد تواجهها آبل هي التحسن المستمر الذي يطرأ على غوغل هوم.

التعرف على أصوات المستخدمين

تمثلت آخر التحديثات لجهاز غوغل هوم بالقدرة على التعرف على أصوات عدة مستخدمين ، بدءاً من اليوم سيكون من الممكن استخدام جهاز غوغل هوم من قبل ما يصل إلى ستة مستخدمين ، و يقوم الجهاز بالتفريق بينهم من خلال أصواتهم فقط ، و سيكون بإمكان كل مستخدم تخصيص تجربته لغوغل هوم بالطريقة التي يريدها.

للاستفادة من ميزة دعم الاستخدام من قبل عدة أشخاص سيتعين عليك القيام بما يلي ؛ أولاً تأكد من أنك تملك آخر إصدارات تطبيق غوغل هوم ، ثم ابحث عن البند الذي يحوي على عبارة توافر ميزة تعدد المستخدمين ، إذا لم يكن بإمكانك رؤية هذا البند فقم بالنقر على الأيقونة الموجودة في أعلى اليمين ، ثم ابحث عن جهاز غوغل هوم الخاص بك من قائمة الأجهزة المتصلة ، ثم اضغط على التوصيل بحسابك.
بعد القيام بذلك لن يتبق عليك سوى تعليم جهاز غوغل هوم على التعرف على صوتك ، للقيام بذلك ستحتاج إلى تكرار عبارات مثل OK Google أو Hey Google عدة مرات في كل مرة ، و ستقوم الشبكة العصبية الموجودة في الجهاز بتحليل صوتك وستتمكن من التعرف عليه من الآن فصاعداً.
 

خطوة رائعة لزيادة التفوق في المنافسة

يعتبر دعم التعرف على عدة مستخدمين متوفر اعتباراً من اليوم (20 أبريل) في الولايات المتحدة الأميركية ، و من المفترض وصولها إلى المملكة المتحدة في الأشهر القادمة ، ويشار إلى أن هذه الميزة تُكسب جهاز غوغل هوم نقطة إضافية ضد جهاز أمازون إيكو ، الذي يقوم بدوره أيضاً بدعم تعدد المستخدمين ولكن لا يسعه التفريق بين أصواتهم.


آراء الزوار