خدمة غوغل إيرث تتلقى أضخم تحديثاتها العالمية

- السندباد
خدمة غوغل إيرث تتلقى أضخم تحديثاتها العالمية
يعد غوغل إيرث الآن جديد كلياً ، حيث أنك لن تحتاج بعد الآن إلى تحميله وتثبيته لرؤية العالم لأنه أصبح متوفراً في المتصفح ومرفقاً بجميع ميزاته.
القراءات: 995
في أول تحديث ضخم لم يصدر مثله منذ عامين ، قامت خدمة غوغل إيرث بإضافة عدد هائل من الميزات الجديدة بالإضافة إلى تحديث الصور التي قامت الأقمار الصناعية بالتقاطها لجزء كبير من الكرة الأرضية ، هذا وتضيف النسخة الجديدة خرائط ثلاثية الأبعاد لمواقع معينة ، و حقائق حول أماكن عشوائية و جولات سياحية .

العالم بأكمله


تصميم غوغل إيرث الجديد يقدم ميزات جديدة رائعة ، أولها Knowledge Graph ؛ وهي التقنية وراء المعلومات التي يتم عرضها مباشرة في بحث غوغل ، مما يعني أنه في كل مرة تقوم بها بالبحث عن موقع معين في غوغل إيرث سيتم عرض مقتطفات بسيطة عن تفاصيل هذا المكان.
خدمة غوغل إيرث تتلقى أضخم تحديثاتها العالمية الميزة الثانية هي جولات سياحية تفاعلية تم إنشاؤها من قبل العلماء ، وهي خدمة غير ربحية أطلق عليها اسم Voyager و تعني بالعربية رحّال ، تقوم هذه الخدمة بعرض جوانب مختلفة من العالم المحيط بنا ، على سبيل المثال ؛ يمكنك التجول في حديقة Tanzanian Gombe National بقيادة رئيس الخبراء جين غودال ، و هناك العديد من البيئات المتوفرة فضلاً عن وجود شركاء يساهمون في إنشاء المحتويات مثل BBC و Seasame Street للتجارب الخاصة بالأطفال.
ويشار إلى أن إضافة ميزة الخرائط ثلاثية الأبعاد رائعة جداً ، حيث حلت محل صور الأقمار الصناعية المسطحة التي اعتدنا عليها ، حيث بإمكانك الآن استكشاف معظم المواقع بتقنية 3D.
خدمة غوغل إيرث تتلقى أضخم تحديثاتها العالمية هذا ليس كل شيء ، حيث استعارت غوغل إيرث زر "اشعر انني محظوظ "  الموجود في البحث العادي ، يعمل هذا الزر بالطريقة المتوقعة تماماً ؛ حيث تقوم بالنقر عليه و سيأخذك إلى مكان ما عشوائياً ، هذا بالإضافة إلى أن مستخدمي غوغل إيرث سيكون بإمكانهم مشاركة المواقع مباشرةً عبر روابط بسيطة.

وقت الإستكشاف


التجول حول الكرة الأرضية عبر جهاز كمبيوتر قد لا يكون الأمر المفضل لدى الجميع ، ولكن تحديث غوغل إيرث الهائل الجديد جدير بإلقاء نظرة عليه ، كما أن التحديث الجديد مناسب للأطفال أيضاً ، فضلاً عن الميزات الجديدة الأخرى التي من شأنها خلق تجربة ممتعة لأي شخص.

آراء الزوار