أحدث التفاصيل عن جهاز آيفون 8 تشير إلى وجود تأخير في موعد إطلاقه

- السندباد
أحدث التفاصيل عن جهاز آيفون 8 تشير إلى وجود تأخير في موعد إطلاقه
وفقاً لموقع Bloomberg فإن آبل تعمل حالياً على تطوير ثلاثة أجهزة آيفون فعلياً ، بما في ذلك جهاز رائد يحمل شاشة OLED تغطي الجانب الأمامي من الجهاز بالكامل.
القراءات: 932
من المتوقع أن تقوم آبل بإطلاق ثلاثة أجهزة آيفون هذا العام بما في ذلك جهاز آيفون 8 المنتظر على نحو واسع والذي من المرجح أن يقدم ميزات جديدة متنوعة ، وهذا وفقاً للشائعات حول ذلك طبعاً ، هذا وقد أظهرت تقارير جديدة من مصادر معروفة مقربة من آبل تسريبات حول تفاصيل أجهزة آيفون 8 و 7s.

هذا وستقوم آبل بإصدار جهازي آيفون من سلسلة 7s والتي ستحمل تغييرات طفيفة عن جهازي آيفون 7 و 7+ ، وسيحمل أحدهما شاشة بحجم 4,7 بوصة و الآخر بحجم 5,5 بوصة ، كما سيتم تجهيز جميع أجهزة آيفون لعام 2017 برقاقات A11 المصنعة من آبل ، والتي من المفترض أن تكون أقوى من رقاقات A10 المستخدمة في أجهزة آيفون 7.

ويشير التقرير إلى أن آبل تختبر الآن عدة تصاميم لجهاز آيفون 8 ، كما هو الحال مع أي جهاز آيفون آخر ، و على غرار معظم التقارير الصادرة حول جهاز آيفون 8 أشار تقرير موقع Bloomberg إلى أن القيود المفروضة على التجهيزات المطلوبة قد تتسبب بتأخر إطلاق جهاز آيفون 8 بفترة شهر أو شهرين.
أحدث التفاصيل عن جهاز آيفون 8 تشير إلى وجود تأخير في موعد إطلاقه ومن المفترض أن يحمل جهاز آيفون 8 تصميم صلب مقاوم من الستانليس ستيل و مغطى بزجاج منحني من الأمام والخلف ، كما قد أشارت تقارير سابقة إلى أن جهاز آيفون 8 قد يأتي بتصميم مشابه لتصميم جهاز آيفون 4 ، أما المصادر التي تحدثت إلى Bloomberg فنوهت إلى أن الخطط المتعلقة بتصميم جهاز آيفون 8 والميزات التي سيحملها لا تزال في طور الاختبارات ومن المحتمل أن تتغير.

وعلاوة على ذلك ، تضمنت أحد آخر النماذج المبدئية المسربة تصميم بزجاج منحني ومتناظر من الأمام والخلف يغطي شاشة OLED المسطحة ، أما النموذج المبدئي الذي سرب قبل ذلك فأظهر تصميم أرق و بحواف منحنية بشكل أوضح ، كما قد جربت آبل أحد النماذج التي أتت بزجاج من الخلف و بحواف منحنية أكثر من الأعلى والأسفل ، مشابهة لتلك الموجودة في جهاز آيفون الأصلي الذي صدر في عام 2007 ، و مؤخراً قامت آبل بالعمل على أحد النماذج المبدئية التي جاءت بخلفية مصنوعة من الألمنيوم ، وبأبعاد أكبر.

قد يعاني الموردون الذي يقومون بتصنيع الشاشات بإنتاج زجاج منحني بشكل كبير ، لذا فمن المحتمل أن تميل آبل لاستخدام حواف منحنية بشكل مقبول في الجهاز.
كما من المتوقع أن يكون جهاز آيفون 8 بحجم جهاز آيفون 7 ، و بشاشة مماثلة في الحجم لتلك الموجودة في جهاز آيفون 7+.

وقد أشارت التقارير إلى عدم وجود أزرار في جهاز آيفون 8 و سيتم نقل وظيفته إلى الشاشة ، كما ترغب آبل بدمج مستشعر البصمة في شاشة الـOLED ، ولكن تشكل هذه الإجراءات تحديات تقنية ، ومن غير الواضح ما إذا ستشق هذه الميزة طريقها إلى آيفون 8 أم لا.

وفي السياق نفسه تشير الشائعات إلى أن آبل تعمل أيضاً على تغييرات في تقنيات الكاميرا ، حيث ستأتي الكاميرا الخلفية بعدسة مزدوجة كتلك الموجودة في آيفون 7+ ، وسيتم وضعها بشكل عمودي ، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فستستخدم آبل كاميرا مزدوجة من المحتمل وضعها تحت الشاشة ، ويشار إلى أن آبل تستخدم كاميرات سوني في أجهزتها الجديدة ، كما أنها تبحث في إمكانيات إضافة ميزات الواقع الافتراضي في أنظمة الكاميرا.

آراء الزوار