Pinterest سيقوم بإزالة زر الاعجاب من موقعهم

- السندباد
Pinterest سيقوم بإزالة زر الاعجاب من موقعهم
تغييرات جديدة ستتم في موقع Pinterest و أحد هذه التغييرات هي إزالة زر الاعجاب من المنشورات فما هو السبب وراء إزالة ميزة مهمة مثل هذه ? لنتعرف على التفاصيل في الخبر التالي
القراءات: 1217
أصبح زر أعجبني في كل مكان في هذه الأيام، حيث يوفر للمستخدمين طريقة سريعة لإظهار تقديرهم لمنشور أو شيء يرونه على الإنترنت. ولكن بخطوة مثيرة للاهتمام، يبدو أن Pinterest قرر ازالة هذه الميزة من موقعهم على الانترنت .
وفقاً لـ Pinterest، يبدو أن أحد الأسباب وراء إزالتهم لهذه الميزة على قولهم أن المستخدمين يخلطون بين زر أعجبني وبين زر الحفظ ,حيث أن الإعجاب يظهر ماتهتم به ولكن الحفظ يدل على شيء يمكنك دائما الرجوع إليه في المستقبل .
Pinterest سيقوم بإزالة زر الاعجاب من موقعهم وفي بيان أرسل إلى موقع Recode تم التلميح أيضا إلى أن Pinterest أراد أن يضع نفسه بعيدا عن المنافسة، مثل الفيسبوك وإنستاجرام. وجاء في البيان:
 

في الوقت الذي تريد فيه شركات أخرى أن تعيش في عالم افتراضي، تشجع Pinterest الناس على العيش في العالم الحقيقي. نود أن نقول، كن نفسك وليس صورة عنك . هناك العديد من الخدمات مهمتها مساعدتك على التواصل والمشاركة مع الأصدقاء; نحن التطبيق الحصري في مجال أعمال الاكتشاف البصري


ولن يدخل هذا التغيير حيز التنفيذ مباشرة بالرغم من أن Pinterest ستقوم بإجراء التغييرات خلال الأسابيع القليلة القادمة .وبالنسبة للأشخاص الذين اعتقدوا بأن أزرار الإعجاب هي نفسها أزرار الحفظ - لديهم قائمة من الاعجابات ويعتقدون بأنها محفوظات - فلا داعي للقلق فإن Pinterest ستقوم بالاحتفاظ باعجابات المستخدمين ضمن لوحة خاصة منفصلة بحيث يمكنهم دائما العودة إليها في أي وقت .

آراء الزوار