فريق PayPal يقوم بالتعاون مع Android Pay لتوفير المزيد من خيارات الدفع

قامت خدمة PayPal مؤخراً بالاشتراك مع Android Pay لتوفير المزيد من خدمات الدفع عبر الهواتف لكل من المؤسسات الرقمية و المتاجر الإلكترونية على حد سواء.
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 194
شراكة جديدة بين بايبال وأندرويد سينتج عنها إمكانية الدفع عبر PayPal في خدمات Android Pay ، مما سيسمح للمستخدمين في الولايات المتحدة الأميركية بالدفع لقائمة واسعة من الخدمات عبر أجهزتهم.
 

التكامل

يشار إلى أن التكامل بين خدمتي PayPal و Android Pay كبير جداً ، حيث أنه يزود تعزيز لخدمات PayPal في حين أنها لم تكتسح جميع الأسواق في كل البلدان ، ولكن هذا التعاون الآن من شأنه دفعها خطوة إلى الأمام فيما يتعلق بذلك.

كيفية العمل

ستسمح خدمة Android Pay لمستخدمي آندرويد بتحديد خدمة PayPal كوسيلة دفع ، مما سيوسع إمكانية تضمين مختلف البطاقات في حسابات PayPal في الأشهر القليلة القادمة ، وفي نفس السياق يرى الرئيس التنفيذي لخدمة PayPal دان سكولمان أن هذا التعاون هو المفتاح الرئيسي لدفع المستخدمين لاستخدام خدمة PayPal بشكل تكراري يتمثل بإجراء معاملتين أو ثلاثة شهرياً.

هذا ويأتي خبر الشراكة بين خدمتي الدفع عبر الإنترنت العملاقتين عقب إعلانهما عن أن تطبيقات الهواتف الخاصة بهما سوف تضيف خاصية دعم لتقنية NFC.
فضلاً عن أن مستخدمي Android Pay و PayPal سيتمكنون من رؤية هذا التكامل في متاجر التجزئة مثل Walgreens و Dunkin' Sonuts و Uber.
و على وجه العموم ، تعتبر هذه الخطوة هامة لجميع المعنيين ، حيث سيتلقى مستخدموا Android Pay و PayPal خدمات أوسع و أفضل ، كما ستحصل كل من الشركتين على المزيد من التوسع و ستتمكنان من الدخول إلى أسواق غير مستغلة في السابق ، فضلاً عن أن الحقيقة المتعلقة بسهولة إضافة بطاقات PayPal إلى Android Pay ستشجع المزيد من تجار التجزئة لقبول الدفع الرقمي عبر التطبيقات المختلفة ، وهو الشيء الذي تدعمه العديد من الشركات الضخمة أمثال آبل و سامسونغ و أمازون.

ونشير إلى أن دعم الشراكة بين هذه الخدمات متوفر على أنظمة آندرويد بالإصدار رقم 4,4 فما فوق ، بما في ذلك إصدار كيت كات و لوليبوب و مارشميلو ونوغا.


آراء الزوار