وأخيراً الانطلاق الرسمي لجهازي غالكسي S8 و S8 Plus

- السندباد
وأخيراً الانطلاق الرسمي لجهازي غالكسي S8 و S8 Plus
يوم 21 أبريل، هو اليوم الذي انتظره الكثيرون من عشاق شركة سامسونغ، هو اليوم الذي تم فيه إطلاق أحدث أجهزة سامسونغ من سلسلة S تحت اسم S8 و S8 Plus
القراءات: 1555

بالنسبة لعشاق الهواتف الذكية فهذه هي الفرصة الأمثل لاقتناء جهاز مميز كجهاز S8 و S8 Plus، أما بالنسبة للشركة المصنعة فهو فرصة ذهبية لمحو الصورة السيئة التي تركها جهاز نوت 7 المتفجر العام الماضي.
أما بالنسبة للأسواق التي ستتلقى جهازي S8 و S8 Plus في هذا اليوم فهي الأسواق الأميركية والكندية والكورية، هذا وستتلقاها بقية الدول على مدى الأسابيع القليلة القادمة.
screenshot 1 وأخيراً الانطلاق الرسمي لجهازي غالكسي S8 و S8 Plus هذا وتحمل شاشة جهاز غالكسي S8 طبقة حماية من نوع غوريلا غلاس 5 و تأتي بحجم 5,8 بوصة Super AMOLED بدقة 1440×2960 بيكسل، هذا وتأتي الشاشة بدقة 1080×2220 بالإعدادات الافتراضية ولكن يمكن للمستخدمين تغييرها، كما سيأتي الجهاز بمعالج سناب دراغون 835 أو Exynos 8895 SoC، حيث تأتي كل من الرقاقتين بمعالجات ثمانية النواة، بالإضافة إلى وجود 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت من الذاكرة التخزينية .
أما لأولئك الذين يبحثون عن ذواكر تخزينية بسعات أكبر فيمكنهم الحصول على بطاقة ذاكرة خارجية بسعة تخزينية تصل إلى 256 غيغابايت، كما يأتي الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل و كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل بفتحات واسعة لالتقاط صور أمامية بزوايا عريضة.
screenshot 2 وأخيراً الانطلاق الرسمي لجهازي غالكسي S8 و S8 Plus هذا ويأتي ماسح البصمات في خلفية الجهاز من الجزء الأيمن بجانب عدسة الكاميرا، مما أدى إلى انتشار القلق حول تلطخ الكاميرا الخلفية في حين محاولة وضع البصمة على المستشعر، هذا ويشار إلى أن مساعد بيكسبي ليس جاهز تماماً للاستجابة إلى جميع الأوامر الصوتية المدرجة، كما يأتي الجهاز ببطارية بقدرة 3000 ميللي أمبير مع وجود ميزة الشحن السريع، علاوة على أن الجهاز يأتي مع نظام آندرويد 7.0 نوغا مثبت مسبقاً.
أما جهاز غالكسي S8 Plus فيأتي بالمواصفات نفسها تماماً باستثناء أن الشاشة تأتي بحجم أكبر يبلغ 6,2 بوصة و بطارية ذات قدرة أكبر تبلغ 3500 ميللي أمبير، فضلاً عن أن هذه الهواتف متوفرة في الأسواق الأربعة المذكورة أعلاه ابتداءً من تاريخ 21 أبريل.


آراء الزوار