تحديث واتس آب يتيح لـ Siri قراءة آخر الرسائل الخاصة بك

- السندباد
تحديث واتس آب يتيح لـ Siri قراءة آخر الرسائل الخاصة بك
تحديث جديد لتطبيق الواتس آب يحوي على تغييرات بسيطة واضافات مفيدة، وأهم هذه الإضافات هي وظيفة سيري الجديدة في قراءة رسائل الواتس آب. لنتعرف أكثر عن هذه الخاصية في الخبر
القراءات: 1248
واحدة من التغييرات التي قامت بها شركة أبل مع نظام التشغيل iOS 10 هو فتح سيري لمطوري الطرف الثالث. وقبل ذلك، يمكن القول أن سيري كان محدودا ومقيداً في وظائفه، ولكن من المحتمل أن أبل رأت مدى نجاح الأمازون مع اليكسا فقرروا أنه ربما يجب أن تحذو حذوها.
والأخبار السارة الآن هي أنه إذا كنت من مستخدمي الواتس أب بشكل كبير ،فستكون سعيد بمعرفة انك تستطيع استخدام سيري لقراءة آخر رسائل الواتس آ ب لديك .وهذا بفضل التحديث الأخير لتطبيق الواتس آب الذي سيمكن التطبيق الآن من السماح لمستخدميه الطلب من سيري لقراءة رسائلهم وهذا سيكون مفيداً جداً وخاصة عندما تكون تقود السيارة أو مشغولاً في شيء .
تحديث واتس آب يتيح لـ Siri قراءة آخر الرسائل الخاصة بك وإذا كنت تستخدم أحد أجهزة ايفون الجديدة مثل ايفون 6s أو احدث ،فأنت بالفعل قادر على تفعيل وظيفة هاي سيري حيث ليس عليك لمس الهاتف لتفعيلها (و لايتطلب من المستخدمين ان تكون أجهزتهم موصولة بالشحن ايضاً ) ،بالإضافة إلى تكامل سيري ،فإن التحديث الأخير للتطبيق سيقدم بعض التغييرات مثل تحديد عدة حالات في الوقت نفسه و تقديمها / إزالتها .
كما تم تحديث عملية التحقق بخطوتين وإعادة تصميمها لتسهيل عملية الإعداد، كما تم تغيير الواجهة العامة للدردشات المجموعات / الفردية لجعلها أكثر سهولة في الاستخدام.و ستكون قادرا على الحصول على أحدث نسخة من تطبيق واتساب من  متجر اي تيونز إذا لم تكن قد قمت بتحديث الواتس بالفعل.

آراء الزوار