ماسح القزحية في غالاكسي S8 سيتم استخدامه في التحويلات المالية

- السندباد
ماسح القزحية في غالاكسي S8 سيتم استخدامه في التحويلات المالية
أساليب الحماية ضمن الأجهزة أصبحت متعددة و النظام المستخدم في جهاز سامسونغ غالاكسي اس 8 سيتم ربطة للتعاملات المالية للمستخدمين . لنتعرف أكثر على هذه الخاصية.
القراءات: 1179
واحدة من ميزات سامسونج غالاكسي اس8 التي تم جلبها من جهاز غالاكسي نوت 7 هو ماسح القزحية، والذي يقال عنه أنه أكثر أمنا من المستشعرات البيومترية الأخرى الخاصة بالأمن مثل مستشعر بصمات الأصابع. و هذا سبب عدم تعجبنا من أن هذه الميزة قد يتم استخدامها لتسهيل المعاملات المالية في المستقبل.
وفي تقرير صادر عن The Korea Herald ، يبدو أن سامسونغ تنوي استخدام ماسح القزحية في جهاز سامسونغ اس 8 للمساعدة في إجراء التحويلات المالية ، ومن المفترض أن يتم ذلك من خلال نظام دفع مثل Samsung Pay .وهذه الميزة من المتوقع أن تكون مفعلة في كوريا الجنوبية وفي أجزاء من اميركا الشمالية، رغم أنه لم يتم ذكر اي تفاصيل عن موعود القيام بذلك .
ماسح القزحية في غالاكسي S8 سيتم استخدامه في التحويلات المالية ويشير التقرير إلى ان مستشعر القزحية ، كان جزءا من جهاز نوت 7 وان المؤسسات المالية في كوريا سمحت للمستخدمين بالدخول إلى حساباتهم من خلال هذه الميزة .ولكن هذه ستكون المرة الأولى التي سيتم فيها إجراء المعاملات والتحقق منها باستخدام تقنية ماسح القزحية على الهاتف، وبافتراض نجاح هذه التجربة، فلن يكون من المفاجئ ان تشمل المزيد من الهواتف هذه الميزة في المستقبل .
وكما يشاع فإن شركة أبل تبحث عن وسائل بديلة للأمان بدلا من مستشعر البصمة ،مثل الماسح الليزري الذي يمكن استخدامه لمسح وجوه المستخدمين للتأكد منهم .

آراء الزوار