لن تقوم شركة HTC ببيع أفضل أجهزتها هذا العام

- السندباد
لن تقوم شركة HTC ببيع أفضل أجهزتها هذا العام
تحاول HTC جاهدة بأن تكون في الصدارة فيما يتعلق بأجهزة الموبايل خصوصا مع المنافسة الشديدة بين الشركات , ولكن ما الذي تفكر فيه الشركة التايوانية ؟ تابع معنا التفاصيل في الخبر .
القراءات: 1011
من المعروف أن شركة HTC قد عملت بجد خلال العامين الماضيين للبقاء على وتيرة واحدة من التفوق ، بالإضافة إلى أن سلسلة أجهزتها الرائدة One M كانت من أفضل أجهزة آندرويد التي أرضت أذواق الجميع ،
و لكن في ظل سوق مليء بأجهزة متفوقة تصل إلى قدم المساواة في المنافسة بين بعضها فإن مجرد النجاح والتفوق لا يفي بالغرض ، بل يجب أن يكون هناك ميزة بارزة تأخذ الصدارة بحيث يتشوق المستهلكون لشرائها .

لذا فإن موضوع انتشار شائعات أفادت بأن شركة HTC تقوم بتصنيع هواتف ذات مستوى متوسط ولكن بعمر بطارية طويل جداً تم استقباله بكم كبير من الترحيب ، حيث أن عمر البطارية هو أحد أكبر المشاكل التي يواجهها معظم المستخدمين ، لذا فمجرد فكرة امتلاك بطارية ذات عمر طويل مع جهاز آندرويد جيد بما فيه الكفاية ستفي بالغرض ، و لكن المشكلة هنا هو أن HTC لن تقوم بإطلاقه في الولايات المتحدة.
لن تقوم شركة HTC ببيع أفضل أجهزتها هذا العام هذا وقد قامت شركة HTC بالإعلان الرسمي عن جهاز HTC X10 ، والذي يأتي بشاشة حجمها 5.5 بوصة بدقة 1080 بيكسل و معالج قوي ، وبطارية بقدرة 4000 ميللي أمبير ، والتي تعد أقوى من أي بطارية موجودة في أي جهاز آندرويد يبلغ حجم شاشته 5.5 بوصة ، وربطها مع شاشة ومعالج باستهلاك بطارية معقول  يجب أن يكون كافياً لأن يمتد عمر البطارية ليومين كاملين.

هذا وتأتي باقي المواصفات بشكل كاف لأي مستخدم ، حيث يأتي الجهاز بثلاثة غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي جنباً إلى جنب مع 32 غيغابايت من الذاكرة التخزينية ، بالإضافة إلى قابلية توسيع التخزين عبر منفذ البطاقة الخارحية ، وكبقية أجهزة HTC يأتي هذا الجهاز بشريحتين ، أما الكاميرا فتأتي بدقة 16 ميغابيكسل ، و ماسح بصمات في الخلف ،
لن تقوم شركة HTC ببيع أفضل أجهزتها هذا العام و بالطبع فإن الشاشة ليست خالية من الحواف تماماً كجهازي غالكسي S8 و إل جي G6 ، ولكن مع وجود الماسح في الخلف ومع عدم وجود زر للقائمة فيجب أن تبدو الشاشة ملساء بما فيه الكفاية.
ولكن ولسوء الحظ فإن موقع Android Central يشير إلى أن الجهاز سيتم إطلاقه فقط في روسيا مقابل مبلغ 350 دولار بسعر التجزئة ، ولكن إذا تم إطلاقه في الولايات المتحدة فمن المراهن عليه أنه سيصبح أفضل جهاز يجمع ما بين السعر المتوسط و السرعة الهائلة.

آراء الزوار