اختبار السرعة لأجهزة Galaxy S8 , iPhone 7 Plus , Google Pixel , OnePlus 3T

- السندباد
اختبار السرعة لأجهزة Galaxy S8 , iPhone 7 Plus , Google Pixel , OnePlus 3T
هل ترغب في تجديد هاتفك وانت في حيرة من أمرك ايهما يجب ان تختار ؟ اذا عليك معرفة نتائج اختبار السرعة لأربعة من أشهر الأجهزة الرائدة في السوق .
القراءات: 1141
مع إطلاق جهاز سامسونج غالاكسي S8، أصبح لديك فكرة جيدة عن الهواتف الذكية الرائدة منذ أواخر 2016 إلى أوائل 2017 . وهذا يعني أنه قد حان الوقت لإجراء جولة على أداء هذه الهواتف الذكية . هذا هو ما فعلته قناة يوتيوب من خلال مواجهة معظم هذه الاجهزة- ليس جميعها - ضد بعضها البعض ضمن اختبار ضخم للسرعة. والجهاز الذي سيحصل على المرتبة الأولى أو حتى الثانية لن يفاجئك على الأرجح، ولكن الذي سيحصل على المرتبة الاخيرة هو الذي سيفاجئك حتماً .
وقد تتسأل عن موضوعيته ، علماً أن قناة اليوتيوب هذه بصراحة هي قناة معجبي شركة أبل . شركة أبل تسيطر عملياً على كل شيء في أجهزتها بدءأ من المكونات العتادية إلى البرمجيات و بإمكانها استخلاص كل شيء من أجهزة الايفون الخاصة بها . وخصوصا بأنها أصبحت تصمم معالجاتها بنفسها .
الشيء الوحيد الرائع الذي قدمه جهاز ايفون 7 بلاس هو إعادة تحميل التطبيقات التي تعمل في الخلفية . حيث أن نظام التشغيل iOS سيء السمعة فيما يخص إبطال مفعول التطبيقات التي تعمل بالخلفية ،لذلك فإن ايفون 7 بلاس الذي يتمتع بأقل سعة من ذاكرة RAM من بين الأجهزة الخمسة ،و تفوقه في هذه الميزة قد لايصدق وخاصة بعد تحميل ملف يتطلب حجم كبير من الذاكرة .
الفائز المدهش هنا هو جهاز oneplus 3T وليس لأنه الأسرع . في الواقع، أنه في بعض الأختبارات احتل المرتبة الثانية وحتى انه كان في الاخيرة ايضا .ولكن واقع انه تفوق على كل من غوغل بيكسل و LG G6 هو شيء جدير بالذكر , وذلك عندما تضع بالحسبان بأنه الأرخص بينهم . سعة الذاكرة رام الكبيرة 6غيغابايت هي رائعة بالفعل خصوصا في اختبار تعدد المهام . ولكنها لم تنقذ OnePlus 3T عندما وصل الامر الى اختبار فتح التطبيقات لأول مرة على الجهاز .
و أكبر خيبة أمل كان جهاز LG G6 . على الرغم من أنه يحتوي على نفس المعالج مثل OnePlus 3T و غوغل بيكسل، إلا أن أداءه أضعف . لم يكن الجهاز دائما الأخير في الحقيقة ، ولكن بالنسبة للهواتف الذكية التي طرحت من بداية عام 2017، ستنصدم بأداءه الضعيف والسيء الذي كان مشابه او أسوء من أداء غوغل بيكسل في ادنى سرعة لمعالجه .


اختبار السرعة لأجهزة Galaxy S8 , iPhone 7 Plus , Google Pixel , OnePlus 3T

آراء الزوار