يبدو أن جهاز آيفون 8 القادم قد يكون أملس أكثر مما توقعنا

مازالت آبل تخطط وتفكر بالتصميم الجديد لجهاز ايفون 8 واين سيتم وضع مستشعر البصمة , حتى الآن هناك خيارين اما من الامام على حساب جمالية الشاشة او من الخلف على حساب السهولة في الاستعمال !! تعرف أكثر على قرار آبل في هذا الخبر .
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 412
تشير تسريبات آيفون 8 الجديدة  إلى أن جهاز آيفون 8 القادم هو مجرد واحد من النماذج التي تعمل عليها أبل، و في الواقع ليس سراً أن أبل غالباً ما تختبر عدد من نماذج آيفون المختلفة قبل اختيار التصميم النهائي لها وإرساله للإنتاج  ، وبمجرد الموافقة على التصميم النهائي فإنه يمر من خلال مرحلة DVT أو بالعربية اختبار التحقق من صحة التصميم ، وبعبارة أخرى لا يزال هناك الكثير من الأسباب التي تدفع عشاق آيفون إلى التأمل بإعادة تصميم جذري و جديد للحصول على جهاز متفوق و مميز.
و على الرغم من ذلك، كتبت iDropNews نقلاً عن مصدر يعمل داخل Foxconn أن أبل تختبر حالياً اثنين من التصاميم المختلفة لجهاز آيفون 8 ولكن التصميم المحتمل أن يدخل الإنتاج الضخم سيكون جهاز أنيق المظهر مع ميزة TouchID (بصمة الأصبع) الذي يتوق لها الكثيرون :
كشفت التسريبات أن هناك نوعان من نموذج جهاز آيفون 8 يجري اختبارهما حالياً ، و يتميز النموذج الأول مستشعر البصمة في الجزء الخلفي ، إلا أن النموذج الثاني يعمل في الواقع على تمييز مستشعر البصمة أسفل الشاشة ، ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين النموذجين المذكورين أدناه استناداً إلى المعلومات السابقة ، ونحن نأمل أن يصبح هذا الإصدار التصميم الرسمي لجهاز آيفون 8 ، والمصدر الذي نستشهد به واثق من أنه سيكون كذلك.
ووفقاً للتقرير فإن جهاز آيفون 8 يأتي بحواف بقياس 4 ميللي متر حول شاشة OLED بالكامل ، بالإضافة إلى ذلك، فإن التقرير يعيد أن الجهاز سوف يأتي مجهزاً بكاميرا أمامية غير مرئية ، جنباً إلى جنب مع زر أكبر للقائمة.
هذا وقد نشرت iDropNews أمس أخبار جديدة توفر لنا فكرة أوضح عن ما سيبدو التصميم النهائي لجهاز آيفون 8.
ويشار إلى أن وضع مستشعر البصمة على الجزء الخلفي من آيفون 8 من شأنه أن يجعل الحياة أسهل لمهندسي أبل ، ولكن مثل هذا التصميم سيكون بلا شك خطوة كبيرة إلى الوراء فيما يتعلق بسهولة الاستخدام ، ومن المؤكد أن العرض الرائع هو شيء يود الجميع رؤيته ، ولكن التضحية بالوصول السهل إلى مستشعر البصمة وهي ميزة يستخدمها معظم الأشخاص عشرات المرات في اليوم على الأقل ستكون خطوة سلبية فيما يتعلق بالتصميم العام.
وإلى جانب قضايا التصميم كشف تقرير المحللين مؤخراً أن جهاز آيفون 8 سوف يأتي ب3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و ذاكرة تخزينية تبلغ سعتها 64 غيغابايت أو 256 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ للذاكرة ، بالإضافة إلى ذلك فإن جهاز الجيل المقبل من آبل سوف يتضمن تحسين لميزة مقاومة المياه و قدرات الشحن السريع وعمر طويل جداً للبطارية.


آراء الزوار