غوغل تبحث عن مشكلة اختفاء مجلد الأشخاص من خدمة غوغل صور

- السندباد
غوغل تبحث عن مشكلة اختفاء مجلد الأشخاص من خدمة غوغل صور
من جديد أحد خدمات غوغل تتعرض لبعض المشكلات التقنية والتي أثرت سلبياً على تجربة عدد من المستخدمين . لنتعرف على هذه المشكلة وماهي اجراءات غوغل حيال هذا الموضوع .
القراءات: 1056
لقد اصبحت ألبومات الصور أكثر ذكاء هذه الأيام مقارنة مع مامضى . في الوقت الحاضر الشركات جعلت من الممكن تجميع الصور التي التقطت في شهر معين تلقائيا في ألبوم معين، أو عن طريق الموقع الجغرافي، أو من قبل الناس، وفي بعض الحالات يمكن حتى تجميع عرض الشرائح من الصور التي التقطت في ذلك اليوم نفسه.
صور غوغل هو مثال على هذه الخدمة ولكن للأسف على مايبدو أنه يواجه حادثة مزعجة.يبدو أن هنالك بعض المستخدمين الذين يشكون من أن مجلد أشخاص في غوغل صور قد فقد ولم يعد موجوداً .
غوغل تبحث عن مشكلة اختفاء مجلد الأشخاص من خدمة غوغل صور

وفي منشور من قبل المستخدم كايلا تويت :
 

لقد كنت أبحث من خلالهم الليلة السابقة واليوم اختفوا .حاولت التقاط صورة لابنتي وإنشاء مجلد أشخاص جديد من أجلها . كنت آمل حقاً ان يتعرف عليها من خلال صورها القديمة ،وإعادة ترتيب مجلدات الصور في جهازي . لا أعلم ما هو الخطأ الذي حصل أو يوجد أي شيء يمكنني القيام به من هنا .


والخبر السار هو أن غوغل على دراية بهذه المشكلة، وفقا لما نشره بن وهو أحد مدراء منتديات غوغل. حيث كتب:
 
 

شكراً للنشر. نحن على دراية بهذا، وفريقنا يبحث في ذلك. سأقوم بنشر هذا الموضوع عندما يكون لدينا تحديث لتقديمه أو إذا تم إصلاحه.


ومن غير الواضح متى سيتم إصلاح هذه المشكلة، ولكن إذا كنت قد تأثرت بهذه المشكلة ، فقد عرضت سونيا، وهي مختصة مجتمع في غوغل، حلاً ممكناً :
فقط قم بالتحقق من ايقاف خيار تجميع صور الوجه , حيث ان ايقاف هذا الخيار سيقوم بحذف مجموعات الوجوه في حسابك , نماذج الوجوه المستخدمة لإنشاء هذه المجموعات , وأي مسميات لمجموعات الوجوه قم بإنشائها . ثم أعد تفعيل هذا الخيار من جديد .
نحن لسنا متأكدين مما إذا كان سيعمل للجميع ولكن يمكن أن يكون يستحق المحاولة،وإذا لا ، فنحن نعتقد ان عليك فقط الانتظار حتى تقوم غوغل باصلاح المشكلة .

آراء الزوار