إطلاق تحديث أندرويد 7.1.1 إلى جهاز نوكيا 6

- السندباد
إطلاق تحديث أندرويد 7.1.1 إلى جهاز نوكيا 6
تأخر وصول التحديثات الجديدة لأنظمة التشغيل هو أمر مزعج لمعظم المستخدمين وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين ينتظرون وصوله منذ فترة طويلة، ولكن الأمر مختلف مع نوكيا حيث أنها تحاول عدم التقاعس في هذا الموضوع بالتحديد .لنرى آخر تفاصيل التحديث الخاص لنوكيا 6
القراءات: 1236
إذا كان هنالك شكوى واحدة مشتركة من قبل معظم مستخدمي نظام التشغيل أندرويد فهو البطئ في الحصول على التحديثات .والإصدار الأخير من أندرويد يمكن ان يتم إطلاقه لشهور قبل أن يصل إلى أجهزة غير Nexus/pixel ، وهذا أمر يمكن ان يكون مزعجاً لأن المستخدمين لن يتمكنوا من التمتع بالميزات الجديدة حتى وقت لاحق .
ومع ذلك يبدو أن نوكيا / HMD Global جيدة جدا مع التحديثات الخاصة بها لأنه وفقا للتقارير، يتم حاليا طرح تحديث أندرويد نوغا 7.1.1 إلى نوكيا 6. ونظرا إلى أن الهاتف تم إطلاقه رسميا في كانون الثاني من هذا العام، علينا أن نقول أنهم يقومون بطرح تحديثاتهم في الوقت المناسب جدا وهو أمر جيد جداً .
إطلاق تحديث أندرويد 7.1.1 إلى جهاز نوكيا 6

وكما يظهر في الصورة المرفقة،التحديث تقريباً بحجم 370 ميغابايت و سيطلب من المستخدمين توفير مساحة 616 ميغابايت على الأقل . هذا التحديث لا يتضمن حقاً العديد من الميزات الجديدة الرئيسية، لكنه سوف يأتي مع الاصلاحات الأمنية الشهرية من غوغل لشهر أبريل، ولهذا السبب وحده سوف ترغب في الترقية .
و للعلم فإن جهاز نوكيا 6 متوفر في الصين وبعض المناطق من آسيا ، ولكن هنالك بعض التكهنات بأن الجهاز سيجد طريقه إلى الأسواق العالمية في المستقبل .

آراء الزوار